شاهد الآن.. موعد عرض Wwe extreme rules 2022 وأهم المنصات الناقلة له

واحدًا من أجمل وأضخم العروض التي يبحث عنها المواطنين هو عرض Wwe extreme rules 2022، والذي يرغب عشاق المصارعة الحرة بالتعرف على موعد عرضه والقنوات الناقلة له، وما يجعل المواطنين يرغبون في مشاهدة هذا البرنامج على وجه الخصوص هو أن المباريات الموجودة بهذا العروض دون أي قوانين، بل ومسموح بها أيضًا باستخدام أي أدوات موجودة بساحة الحلبة.. فضلًا تابعونا لنوضح لكم في مقال اليوم كل ما يخص هذا العرض بالتفصيل.

عرض Wwe extreme rules 2022

عروض المصارعة التابعة لـ WWE اشتهرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وذلك لما فيها من متعة وترفيه كبير للمشاهد سواء بأرض الحلبة أو على شاشة التلفاز، ومن المفترض أن العرض بدأ بالفعل يوم الثامن من شهر أكتوبر  أمس 2022، وذلك داخل ولاية بنسلفانيا، وذلك الساعة الثامنة على توقيت الولايات المتحدة الأمريكية، بينما في الدول العربية سوف يتم عرضه اليوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر لعام 2022، حيث سيتم عرضه في الدول العربية في الوقت التالي:

الساعة الثانية عشر “منتصف الليل”.موريتانيا.
في تمام 1:00 صباحًا.تونس، الجزائر، المغرب.
الساعة 2:00 صباحًا.السودان، ليبيا، مصر.
عند الساعة 3:00 صباحًا.جزر القمر، جيبوتي، لبنانـ الصومال، البحرين، قطر، سوريا، الكويت، الأردن، فلسطين، العراق، السعودية.
في تمام الـ 4:00 صباحًا.سلطنة عمان، الإمارات.

علمًا بأنه يتم عرض المباريات على الكثير من المنصات، والتي منها منصة VIP وذلك في الدول العربية، بينما لجميع سكان العالم على منصة WWE Network، ولسكان الولايات المتحدة الأمريكية على peacock.

مباريات عرض Wwe extreme rules 2022

أغلب المباريات التي تُقام لا يكون لها أي لقب، ولكن دورات ومباريات النساء يتم إلقاء الألقاب عليها، والجدير بالذكر أنه تم تحديد مواعيد ست مباريات والتي هي على النحو التالي:

  • للحصول على لقب السيدات روندا روزي ضد ليف مورجان.
  • مباراة نوع سلالم وهي بايلي ضد بيانكا بليز.
  • مات ريدل ضد سيث.
  • دور كامنتاير أمام كاريوس كروس.
  • بالور أمام إيدج.
  • فريق The Brawling Brutes أمام imperium.

وكل تلك المباريات سيتم تحديد مواعيدها بعد ذلك وسوف نخبركم بالمواعيد بتقرير آخر.