خطوات التسجيل في وزارة الدفاع قوة الصواريخ الاستراتيجية في المملكة 2022

بالتحدث عن وزارة الدفاع قوة الصواريخ الاستراتيجية، أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية في يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر لعام 2022 عن أنه تم فتح باب التسجيل والقبول في الكثير من الوظائف في هذه القوة لعام 1444، وذلك لكل من الجنسين الرجال والنساء، ويكون ذلك من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة بموقع الوزارة، ولكن ما هي تفاصيل إعلان وزارة الدفاع قوة الصواريخ الاستراتيجية؟

وزارة الدفاع قوة الصواريخ الاستراتيجية

يمكن لكل المترشحين من الرجال او النساء والذين يمتلكون مؤهلات علمية مطلوبة في هذا القسم من الوزاره وتتوفر بهم شروط التوظيف لدى القوات المسلحة الملكية في المملكة العربية السعودية أن يقوموا بالتقديم بشكل الكتروني وسهل للغاية، وعملية التسجيل للتوظيف سوف تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022، كل ما عليك هو أن تضغط هنا للذهاب مباشرة إلى الموقع والبدء بالتسجيل.

هناك حوالي 175 وظيفة شاغرة من مختلف الوظائف، وذلك في مجموعة مختلفة من الوظائف الإدارية والفنية والهندسية، وأيضاً يمكنك فقط أن تقوم بالتسجيل بشكل إلكتروني دون أن تضطر إلى الذهاب الى المقر الرئيسي الخاص بالوزارة، وسوف تتبع بعض الخطوات البسيطة التي سوف نوضحها لك.

وزارة الدفاع قوة الصواريخ الاستراتيجية
وزارة الدفاع قوة الصواريخ الاستراتيجية

 

خطوات التسجيل لوظيفة وزارة الدفاع

أول خطوة يجب عليك أن تقوم بها هي أن تدخل مباشرة إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة الدفاع والخطوة الثانية هي أن تقوم بتسجيل الدخول من من خلال هذه البوابة، وذلك عن طريق كتابة كل البيانات التي سوف يطلبها منك الموقع حتى تتم عملية تسجيل الدخول.

بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ومنها يمكنك أن تقوم باختيار وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية، وهي تكون ضمن قائمة الخيارات المتاحة، وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بملء البيانات التي يطلبها منك الموقع، وتختار أيضاً التخصص الذي تريده، ذلك بعد أن تقوم بتحديد المسمى الوظيفي الذي تريده يجب عليك أن تقرأ كل البيانات التي قمت بإضافتها.

يجب عليك ان تقوم بالتحقق من كل البيانات التي قمت باضافتها ويجب أيضاً أن تقرأ شروط التسجيل في هذه الوظائف الخاصة بقوة الصواريخ الاستراتيجية، وذلك حتى تضمن أنه سوف يتم الرد عليك والتواصل معك، وتوفير مكان لك من هذه الوظائف، ومن أهم الشروط أنه يجب أن تكون جنسيتك سعودية وتتمتع بالإقامة الدائمة داخل السعودية.