حادث تصادم الباحة مصرع شخص وإصابة آخر في الباحة اليوم يُثير حزن المواطنين

استيقظ الكثير من الأشخاص اليوم على خبر مفزع تناقلته القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية تحت عنوان “حادث تصادم الباحة”، حيث أنه لمن المحزن بدأ اليوم على مثل هذه الأخبار المزعجة والتي تتسبب في جو عام من الحزن والأسى لأهالي المصابين أو المفقودين في حوادث الطرق التي أصبحت تنتشر بكثرة نظرًا في تلك الأيام، وكن خلال التقرير التالي سوف نوضح لكم كلفة تفاصيل الحادث الأليم بالباحة.

تغريدة هيئة المرور اليوم عن الحادث

غردت الهيئة المسؤلة عن المرور على حسابها الرسمي على “تويتر” صباح اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر لعام 2022 مُعلنة عند وقوع حادث تصادم في الباحة من خلال تصادم مركبتين مما أسفر عنه وفاة شخص وإصابة الآخر، ومن جانبها أوضحت هيئة المرور أن حالة الشخص المصاب في حادث تصادم الباحة مستقرة نسبيًا وإصابته متوسطة، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة ويستعيد صحته بشكل كامل.

حادث أخر في منطقة الباحة منذ يومين

جدير بالذكر أن هناك حادثة أخرى وقعت منذ يومين فقط على طريق الشمال الدولي بالقرب من محافظة طريف والتي نتج عنها وفاة شخص وإصابة 23 آخرين إثر تصادم ناقلة للركاب مع شاحنة.

تعليق مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي في حادث أخر بالباحة

من جانبه أكد مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي/ نواف مياح العنزي أنه فور تلقي غرف العمليات بالهيئة خبر يُفيد بوقوع حادث على بُعد 25 كيلومتر من مدينة عرعر على الطريق الدولي؛ قامت الهيئة بالدفع بعدد (8) فرق إسعاف وخدمات طبية لعمل اللازم نحو إسعاف المصابين ونقل الحالات التي تطلب عناية أكبر إلى المستشفيات، مشيرًا إلى أنه عند الوصول إلى موقع الحادث وبمعاينة فريق هيئة الهلال الأحمر السعودي تبين أن إجمالي عدد المصابين 23 مصاب وحالة وفاة.

يُذكر أنها لم تكن الحادثة الأولى في منطقة الباحة، حيث يوجد عدد من حوادث السير وحوادث التصادم بين الشاحنات والأعداد في تزايد ليبقى السؤال هل سيكون الحادث اليوم هو الأخير؟ هل نحتاج إلى وضع قوانين أكثر على الطريق لتحكم سرعة السائقين؟