تعرف على سعر ومواصفات ريدمي 8t الجديد من عكلاقة الصناعة الصينية redmie 8T من شاومي

أعلنت شركة Xiaomi الصينيةعن مواصفات ريدمي 8t، وذلك عد الإعلان رسميا عن إطلاق الجيل الجديد من سلسلة نوت وهو Xiaomi Redmi Note 8T، فما هي مواصفاته وسعره، ومت الفرق بينه وبين هواتف السلسلة وهي (Xiaomi Redmi Note 8 و Xiaomi Redmi Note 8 Pro)، وهو ما نستعرضه بالتفصيل في السطور التالية.

مواصفات ريدمي 8t

هاتف شاومي ريدمي نوت 8t يشبه في الشاشة هاتفي Xiaomi Redmi Note 8 و Xiaomi Redmi Note 8 pro، حيث يحتوي هاتف Xiaomi Redmi Note 8T على شاشة 6.3 بوصة IPS LCD بدقة 1080 × 2340 بكسل ويزن حوالي 200 جرام.

يأتي الهاتف بأربع كاميرات رئيسية في الخلف بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 (زاوية عريضة) ، 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 لتصوير الأشياء الصغيرة، و 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 للعزل، كما يأتي هاتف شاومي ريدمي نوت 8t بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0.

أما بالنسبة للأجهزة والأداء الداخليين، فيأتي هاتف شاومي ريدمي نوت 8t بمعالج Snapdragon 665 مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 32 جيجابايت للتخزين الداخلي أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي، كما يأتي بنظام التشغيل Android 9.0 مع أحدث واجهة مستخدم من شركة Xiaomi الشهيرة MIUI 10.

كما يأتي هاتف شاومي ريدمي نوت 8t ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير، ويحتوي أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الجهاز.

مواصفات ريدمي 8t
مواصفات ريدمي 8t

سعر هاتف ريدمي الجديد

يبلغ سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 8T حوالي 159.99 دولارًا عندما يتوفر مثل هذا الهاتف في السوق المصري، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة السوق، ونظام التشغيل المذكور على أنه آخر نظام يقبله الهاتف للتحديث، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت المكتوب فيه المقال، ويمكن لبعض الهواتف قبول الترقية إلى إصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

وفي النهاية يجب الإشارة إلى أن هاتف Xiaomi Redmi Note 8t هو هاتف كامل نسبيًا، على غرار هاتف Xiaomi Redmi Note 8 وأقل من هاتف Xiaomi Redmi Note 8 pro، لكنه يعمل بشكل جيد كعادة شركة شاومي، وفي انتظار الابتكار والتطوير الجديد من الشركة.