Link نتائج توجيهي الأردن برقم الجلوس Www tawjihi jo كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الأردن 2023 حسب الاسم؟

تزايدت جهود البحث لطلاب الثانوية العامة في الأردن خلال هذه الفترة، وذلك بناءً على اقتراب الموعد الرسمي الذي أعلنت عنه وزارة التعليم الأردنية للكشف عن نتائج الثانوية العامة أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في جميع المراكز التعليمية على مستوى الدولة، وأكد وزير التعليم الأردني الاشراف المستمر لمتابعة عمليات التصحيح وتحديد الدرجات للتأكد من صحتها وضمان حقوق كل طالب. ونقدم من خلال هذا المقال كل ما يتعلق بنتائج الثانوية العامة الأردنية وأهم المعلومات المُعلَنَة عن ذلك من قِبل وزارة التعليم.

رابط نتائج التوجيهي الأردن برقم الجلوس

بالتزامن مع  الاعلان عن نتائج الثانوية الأردنية، أكد وزير التعليم الأردني على تحديد موعد لرفع النتائج على موقع الوزارة، مشيرًا إلى أن الوزارة فتحت باب الكشف عن النتائج الإلكترونيًا دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة. ونوه وزير التربية الأردني أيضًا أنه سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة في الأردن خلال مؤتمر صحفي سيتم بثه عبر القنوات الفضائية. وأوضح سيادته عن الجهود الكبيرة التي بذلتها الوزارة منذ بداية العام الحالي، وأضاف أن الطلاب يمكنهم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الأردن عن طريق زيارة موقع وزارة التعليم الأردني. ويمكنكم الاستعلام من خلال اتباع الخطوات التالية:

كيف يُمكن الاطلاع على نتائج الثانوية العامة في الأردن لعام 2023؟

بالجهود التي بذلوها في الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، وذلك بعد أن أعلنت النتائج النهائية لهذه الامتحانات. وقد أكد الوزير أن هذا الإنجاز يعكس تفاني الطلاب والتزامهم بالتعليم، ويعد خطوة مهمة نحو تحقيق التفوق التعليمي في الأردن كما أثنى الوزير على جهود المعلمين والأهل في دعم الطلاب وتوجيههم خلال هذه الفترة الحرجة، وأشار إلى أن هذا النجاح يعكس أيضًا جهودهم المتواصلة في تقديم تعليم ذو جودة عالية.

  • يمكنكم الوصول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم الأردنية للاطلاع على نتائجكم.
  • ابدأ بالنقر على نتائج امتحان التوجيهي الأردني.
  • قم بكتابة كافة البيانات الخاصة بالطالب.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة.
  • عندما يتم رفع النتيجة على الموقع، سيتم عرضها فوراً عند الاستعلام.

نتائج توجيهي  على موقع وزارة التربية الأردنية للعام 2023.

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج الثانوية العامة ستصدر اليوم الأربعاء الموافق 16/8/2023 في الساعة السادسة مساءً. يمكن لكل طالب الحصول عليها عن طريق الدخول إلى موقع توجيهي جو الرسمي أو موقع عمان نت وغيرها. قد سهلت الوزارة عملية الحصول على النتائج بأكثر من طريقة، وسيتم إرسال النتائج إلى المدارس في غضون 48 ساعة من الآن وسوف يقام المؤتمر الصحفي الذي ينظمه وزير التربية والتعليم بعد ساعات قليلة جداً، للإعلان عن نتائج امتحانات التوجيهي لعام 2023. ستتوفر هذه النتائج من قبل الوزارة عبر إدخال اسم الطالب ورقم جلوسه. سيتم عقد المؤتمر الصحفي في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، وستعلن الوزارة أسماء الطلاب الأوائل ونسبة النجاح وغيرها.