افتتاح مشروع متطور يهيئ جودة الحياة في جازان لجميع المواطنين “روابي السكني”

جازان هي مدينة ساحلية تقع في جنوب غرب المملكة العربية السعودية، وتتمتع بطبيعة خلابة وثقافة غنية وتاريخ عريق. تحظى جازان بالاهتمام من قبل الحكومة التي تسعى إلى تطويرها وجعلها مركزًا اقتصاديًا وسياحيًا في المنطقة. في هذا الإطار، تم إطلاق مشروع روابي السكني، وهو مشروع جديد يهدف إلى توفير حلول سكنية عصرية وجذابة للمواطنين.

مشروع روابي

تم اليوم افتتاح مشروع روابي السكني فى مدينة جازان، من قبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان. يعد هذا المشروع الأول لشركة لدن للاستثمار في جازان، ويتكون من ٢٦٠ وحدة سكنية بمساحة إجمالية تبلغ 44017.38 متر مربع.كما أشار الأمير إلى دعم القيادة الرشيدة للمشروعات التنموية التي تخدم المواطنين والمقيمين، وتساهم في رفع جودة الحياة بالمدن ضمن رؤية المملكة 2030، ودعا إلى تضافر الجهود والعمل المستمر لتحقيق التنمية المستدامة وخدمة المواطنين والمقيمين في جميع المجالات.

كما أعرب الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عن إعجابه بالمشروع السكني الجديد، وأشار إلى أنه سيساهم في تلبية الاحتياجات السكنية للمواطنين. يتم تنفيذ المشروع السكني من قبل شركة المنجوف للمقاولات، وهو يوفر بيئة عصرية تضمن جودة الحياة وتتكامل فيها الخدمات والمرافق، بتصاميم عصرية تلبي تطلعات السكان.

الفئة المستهدفة

الفئة المستهدفة الفئة المستهدفة من مشروع روابي للإسكان هي فئة الشباب والأسر الصغيرة والمتوسطة، التي تبحث عن سكن يوفر لهم  بيئة عصرية تضمن جودة الحياة وتتكامل فيها الخدمات والمرافق، بتصاميم عصرية تلبي تطلعات السكان. يتضمن مشروع روابي السكني مسارات للتنزه والجري وركوب الدراجات بطول 2000 متر تقريبًا، و10 مناطق خضراء وملاعب للأطفال بمساحة إجمالية تبلغ 2600 متر مربع، و5000 شجرة، و9 مناطق مشتركة للعب الأطفال وجلسات عائلية، بالإضافة إلى الحديقة الرئيسية.

حلم الإسكان فى جازان

هل تبحث عن سكن مريح ومتطور في منطقة جازان؟ أترغب في الاستفادة من خطط التمويل الميسرة والضمانات المتعددة؟ أو تحلم بالعيش في بيئة آمنة وصحية تضم كافة الخدمات التي تحتاجها؟ إذًا فإن مشروع روابي هو خيارك الأمثل.روابي. سكن عصري بأسعار مناسبة.و هو أول مشروع لشركة لدن للاستثمار في جازان.