استعلام…. رابط نتائج التوجيهي جوال 2023 فلسطين استخراج كشوف نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس عبر موقع psge.ps

حددت وزارة التربية الفلسطينية منذ أيام قليلة الموعد الرسمي لتفعيل رابط نتائج التوجيهي الثانوية العامة جوال 2023 فلسطين. وهناك عدد كبير من الطلاب في الضغة الغربية وغزة الذين اجتازوا امتحنات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023  وكلهم الآن يترقبون بفارغ الصبر موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 فلسطين، والإعلان عن النتائج سيكون في يوم 30 من شهر يوليو حسب ما صرح به المتحدثين الرسميين باسم وزارة التربية والتعليم في فلسطين. والآن يتم تجهيز رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2023، وسنقدم لكم في المقال طريقة الحصول على النتائج بطريقة إلكترونية على موقع mohe ps.

رابط نتائج التوجيهي جوال 2023 فلسطين

قريبا ستظهر نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 فلسطين، وقال أحد المتحدثين باسم الوزارة بأنه لم يتبقى ساعات قليلة لإعلان نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023 حسب رقم الجلوس الخاص بكل طالب. واستخراج النتائج يكون من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي واتباع طريقة محددة للحصول على الدرجات. وتحرص وزارة التربية والتعليم الفلسطينية على وضع أكثر من طريقة من أجل عرض النتائج للطلاب، والاستعلام يكون كما يلي:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية
  2. ثم اختر نتائج التوجيهي من بين الخيارات المتاحة لك على الموقع
  3. بعد ذلك عليك أن تحدد الشعبة الدراسية التي تنتمي لها
  4. سجل كل البيانات الشخصية الخاصة بك وهي الاسم ورقم الجلوس أيضا
  5. اضغط على زر عرض النتائج، وستظهر لك النتيجة الخاصة بك

نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين

يمكنكم الاستعلام عن نتائج توجيهي في فلسطين أيضا من خلال خاصية الرسائل القصيرة. وهي خدمة مجانية تماما ويمكن لكل المشتركين في خدمة جوال الحصول على النتائج بكل بساطة من خلالها. يرسل الطالب رمز W أو رمز G إن كان مقيما في غزة إلى الرقم 161 وإن كانت النتائج جاهزة. ستصل للطالب رسالة نصية تتضمن النتيجة الخاصة به بكل تفاصيلها، ومن لم ينجح تمنح له فرصة اجتياز اختبارات الدور الثاني.

نتائج التوجيهي 2023 فلسطين

فحص بالاسماء نتائج توجيهي أصبح متاحا بداية من صباح اليوم في المؤتمر. وتعد هذه النتائج من الأمور التي يهتم بها الطلاب لكونها مرجلة مفصلية وهامة في مسارهم الدراسي. إن كل طالب يحقق النجاح في نتائج التوجيهي 2023 فلسطين برقم الجلوس، سيتمكن من الالتحاق بالجامعة التي يرغب فيها، كما أنه سيتاح للطلاب فرصة أخرى لاجتياز اختبارات الدور الثاني لمن لم ينجحوا.

إذ تستطيع أرسال “W” للضفة أو “G” لغزة ثم فراغ ثم رقم الجلوس للرقم 37023  ويجب ان يكون الرقم من 6 خانات، في حال كان رقم الجلوس اقل من 6 خانات: للضفة نضيف اصفار الى يسار الرقم لتصبح 6 خانات، ولقطاع غزة نضيف 1 و اصفار حتى يصبح 6 خانات، في حال كان رقم الجلوس 8 خانات قم بإزالة اول رقمين من اليسار.