“صندوق التنمية العقارية” يشارك في معرض جدة العقاري بجناح تفاعلي كونه راعي حكومي

قام صندوق التنمية العقارية المشاركة في معرض جدة العقاري المعروف باسم ريستاتكس والذي قد تمت إقامته برعاية معالى وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل في مدينة جدة، بالفترة بين 10 و13 أكتوبر الجاري، ومن خلال تلك المشاركة يستعرض الصندوق من خلال الجناح التفاعلي المقام برنامج تطوير وهو له عدة أهداف، ومنها دعم تمكين الشركات والمؤسسات في التطوير العقاري وذلك من أجل الحصول على التمويل اللازم لعمل عدد من المشاريع السكنية التي ستكون بالطبع بجودة عالية علاوة مع أسعار تنافسية، كما سيقدم الفريق المشارك في البرنامج العقارى “تطوير” شرح مفصل لكيفية استفادة المطور العقاري من البرنامج المطروح واشتراطاته ايضا.

معرض جدة العقاري

أقام صندوق لتنمية العقارية في معرض الجدة العقاري عرض تفاعلي من أجل استعراض أهداف برنامج تطوير وكذلك طرق مفصلة ليتعرف المستفيد على كيفية الاستفادة من المطور العقاري على البرنامج المطروح وكل اشتراطاته، كما تهدف مشاركة الصندوق الى تعزيز برامج الدعم السكنى عن طريق تنويع الخيارات التمويلية السكنية المتاحة للمشتري.

علاوة على الارتقاء بجودة كل الخدمات الالكترونية المقدمة الى كل مستفيدي سكنى، فضلا عن تيسير وتسهيل رحلة كل مستفيد من أجل تملكه السكن الملائم له، وذلك الذي تهدف له الحكومة الرشيدة ضمن رؤية 2030 تحقيقًا إلى مستهدفات برنامج الإسكان.

الأمر الذي سيعمل على رفع نسبة مالكي العقارات من السعوديين لتصل إلى 70% من إجمالي المواطنين قبل نهاية العقد الجاري بحسب ما تطمح القيادة الحكيمة للمملكة، كما يعرّف جناح الصندوق العقاري زوار المعرض على أهم البرامج والخدمات التى يقوم على تقديمها الصندوق العقاري.

علاوة على توعية تثقيف الزوار والمستفيدين بكل تفاصيل رحلة تملك المسكن بالإضافة إلى الرد على كل التساؤلات والاستفسارات من المتلقين في الشأن ذاته، كما تتاح خدمة المستشار العقارى التي تعمل على تعريف العميل أفضل 5 توصية تمويل من أجل تملك مسكن وكذلك طرق الإستفادة منه.

بالإضافة إلى ذلك فيعرف الجناح المستفيدين كل ما يدور حول حوكمة المنتجات التمويلية ، فضلا عن الدور الفعال للتقييم العقاري الذي يهدف إلى مساعدة المستفيد في تملك وحدة سكنية بجودة عالية وسعر عادل جانب عرض نماذج واقعية العقاري ودور المقيم العقاري في رحلة التملك للمسكن.