“وزارة التعليم السعودي” تفصح عن تاريخ الاختبارات النهائية 1444 للفصول الدراسية الثلاثة

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية  عن تاريخ الاختبارات النهائية 1444 بالفصول الدراسية الثلاثة، ووضحت الوزارة على ان يكون موعد الاختبارات بالكامل ومدة كل اختبار بالفصول الدراسية الثلاثة، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك المعلومات الهامة والتعرف على الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالتقويم الدراسي التي صرحت عنها وزارة التعليم السعودي.

تاريخ الاختبارات النهائية 1444

يمكنك من خلال كافة المعلومات التي تم الإعلان عنها من خلال وزارة التعليم السعودي، ان تقوم بالتعرف على تاريخ الاختبارات النهائية 1444، حيث أعلنت وزارة التعليم على ان يكون موعد تلك الاختبارات كما هو موضح لكم في النقاط التالية:

  • أعلنت وزارة التعليم السعودي على ان سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الاول، تكون في يوم 14 من نوفمبر وتستمر حتى يوم 24 من نوفمبر 2023.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن سوف يكون موعد بداية الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، فأنها سوف تكون في يوم 20 من فبراير 2023 وتنتهي تلك الاختبارات في يوم 2 من مارس 2023.
  • حيث يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الثالث والأخير، فأنها سوف تكون في يوم 12 من يونيو 2023 وتستمر حتى يوم 22 من يونيو 2023.

الإجازات المطولة بالعام الدراسي 1444

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في النقاط التالية ان تقوم بالتعرف على الإجازات المطولة، بالفصول الدراسية الثلاثة بالكامل ويمكنك ان تقوم بمعرفتها بشكل مفصل من خلال النقاط التالية:

  • سوف يكون الفصل الدراسي الاول يحتوي على 2 من الإجازات الخاصة بنهاية الاسبوع المطولة، يكون أول إجازة بتاريخ يوم 16 من أكتوبر 2022 والاخرى تكون في يوم 10 يوم نوفمبر 2022.
  • بالإضافة إلى تلك المعلومات الهامة فأن سوف يكون الفصل الدراسي الثاني يحتوي على إجازتين من نهاية الاسبوع المطولة، على ان سوف يكون أول إجازة رسمية تكون في يوم 18 من ديسمبر 2022 والإجازة الأخرى تكون في يوم 15 من يناير 2023.
  • بينما يكون الفصل الدراسي الثالث والأخير يحتوي على إجازة واحدة فقط لنهاية الاسبوع المطولة، وتكون بتاريخ يوم 28 من مايو 2023.
  • بينما سوف يكون مدة تلك الإجازات المطولة فقط يومين وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التعليم السعودي.