ما هي سياسة التحقق من جدية الباحثين عن عمل؟ صندوق هدف يوضح

تساءل العديد من المواطنين المستفيدين من برنامج دعم التوظيف عن سياسة التحقق حول جدية الباحثين عن عمل حيث تفاعل صندوق هدف مع احد المتساءلين و تم الرد من قبل صندوق هدف عبر منصة خدمة العملاء في استفسار عن سياسة التحقق عند البحث عن عمل وسوف نوضح تلك الرد خلال الأسطر القادمة.

سياسة التحقق من جدية الباحثين عن عمل

استفسر احد المستفيدين من برنامج دعم التوظيف عن سياسة التحقق حول جدية الباحثين عن عمل وجاء رد صندوق هدف عليه عبر منصة خدمة العملاء وكان الرد هو : أنه يجب على الباحث عن عمل في سياسة التحقق من جدية الباحثين عن عمل أن لا يتجاوز عدد مرات رفضه عن مرتين عند عرض العمل او فرصة عمل حر.

أهم الأسئلة عن برنامج دعم التوظيف وصندوق هدف يجيب

تم طرح العديد من الأسئلة حول برنامج دعم التوظيف وأجاب هدف عن أغلب تلك الأسئلة وهذه الأسئلة كالتالي :

  • ما هي أعلى سقف لنسبة الدعم ؟ والإجابة هي أن نسبة الدعم الثابتة هي ٣٠٪ وأعلى سقف لها يصل ل٥٠٪ وذلك في حالة الحصول على نسب دعم إضافية.
  • ما هو موعد إصدار الفواتير وتاريخ صرف الدعم؟ وكان الرد هو ان تاريخ إصدار الفواتير هو من يوم ٢١ الى يوم ٢٣ في كل شهر في برنامج دعم التوظيف وتاريخ إيداع المبالغ يكون يوم ١ من كل شهر ميلادي.
  • ما هي مدة الدعم في برنامج التوظيف؟ والاجابة هي ان مدة الدعم ممتدة الى سنتين.
  • كيفية معرفة تفاصيل مبلغ الدعم المستحق للمنشآت؟ والإجابة هي انه يمكن معرفة مبالغ الدعم من خلال منصة فواتير التابعة لبرنامج دعم التوظيف.

كيفية التسجيل ببرنامج دعم الوظائف

يقوم تلك البرنامج بدعم الباحثين عن عمل حيث يدعم كافة الوظائف في القطاع الخاص والقطاع الغير ربحي وطريقة التسجيل بالبرنامج هي:

  1. أولاً تسجيل الدخول عبر موقع الخدمات الإلكترونية لصندوق الموارد البشرية.
  2. ثم الدخول عبر حساب المنشأة.
  3. النقر على برنامج دعم التوظيف.
  4. الموافقة على كافة الشروط.
  5. وفي النهاية قم بإضافة الآبيان الذي يخص المنشأة.