مجلس إدارة “آلات” يعين آميت ميدا رئيسا تنفيذيا عالميا للشركة

أصدر مجلس إدارة شركات آلات عن تعين آميت ميدا رئيسًا تنفيذيًا لشركة آلات حيث يعد من أهم رجال الاعمال  وشارك في بناء عديد من الشركات التي كان يديرها في أماكن مختلفة حول العالم وتم توضيح تفاصيل عن أكثر عن آميت ميدا من قبل مجلس إدارة شركة “آلات” من خلال السطور التالية

أعمال آميت ميدا

يعد آميت ميدا هو رائد أعمال عالمي قام ببناء وتحويل شركات في مناصب قيادية في جميع أنحاء العالم التي كان يديرها في الصين والولايات المتحدة والهند وسنغافورة وكما في شركة ديل تكنولوجي كان مسؤولاً عن تنمية الأعمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ واليابان، حيث أشرف على مشاريع بمليارات الدولارات في أكثر من 40 دولة.

مميزات شركة آلات

أوضح مجلس إدارة شركات آلات عن التطور السريع الذي يشهده قطاع التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية، تعمل “آلات على تعزيز قدرتها على توفير المزيد من الفرص الاستثمارية في المملكة العربية السعودية و كما تعمل أيضاً على تمكين القطاع الخاص وتعزيز بيئة الأعمال من خلال التعاون مع أنظمة الأعمال والشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا في العالم.

ماهي خطة عمل آميت ميدا في شركة آلات

تحدث أميت ميدا، الرئيس التنفيذي العالمي للشركة الجديدة: “تتمثل مهمة شركة آلأت كما يلي:

  •  تحويل صناعة الإلكترونيات والتصنيع المتقدم العالمية من خلال بناء قاعدة تصنيع مستدامة في السعودية تستفيد من وفرة الطاقة النظيفة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والهيدروجين الأخضر. 
  • ثم العمل على تسخير إمكانيات التكنولوجيا لتحويل الأعمال من خلال تسخير أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وأفضل ممارسات الثورة الصناعية الرابعة في التصنيع. 
  • كذلك التركيز على إعادة مواءمة ممارسات وأساليب التصنيع لدينا لتكون أكثر استدامة وكفاءة، ليس فقط باستخدام الطاقة النظيفة، ولكن أيضاً بتطبيق ممارسات مستدامة في جميع مواقعنا ومبانينا.

أهمية العمل مع الشركات الرائدة

 أكد مجلس إدارة شركات آلات عل أهمية العمل مع الشركات الرائدة كما يلي :

  • تعمل شركة آلات السعودية على قيادة التحول في قطاعات عالمية مثل الإلكترونيات والتصنيع المتقدم وإنشاء مركز تصنيع عالمي المستوى في المملكة.
  •  ستتبع الشركة ممارسات التصنيع المستدام لمساعدة الشركات العالمية على خفض الانبعاثات وتسريع وتيرة مبادرات التصنيع الخالية من الكربون. 
  • إبتكار ممارسات تصنيع جديدة والاهتمام بالتحول الصناعي مع الالتزام والتركيز على استخدام الطاقة النظيفة.

ماذا تعني كلمة آلات

كلمة آلات تعني أهتمامها بالتصنيع والإلكترونيات والصناعة، وهو مستوحى من التقاليد العربية ومستوحى من الطراز السلماني الذي يمثل المملكة العربية السعودية  يتكون شعار شركة آلات من أشكال هندسية ذات أنماط فريدة من نوعها، مما يمنح العلامة التجارية شكلاً مميزًا.