رابط حجز تذاكر مباراة الحزم والاتفاق في الجولة الثانية دوري روشن مجانا عبر e-ticket

يلتقي فريق الحزم أمام فريق الاتفاق اليوم الجمعة الموافق 1882023، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين على أرضية نادي الحزم، وقد كشف نادي الحزم عن ألية حجز تذاكر مباراة الحزم والاتفاق مجانا عبر منصة تذاكر النادي e-ticket events ويمكنكم الحجز والشراء كالتالي.

حجز تذاكر مباراة الحزم والاتفاق

يمكن لجماهير ومشجعي فريقي الأتفاق والحزم حجز وشراء تذاكر المباراة المرتقبة بين الفريقين بالجولة الثانية من دوري روشن مجانا، والتي ستقام على أرضية نادي الحزم يوم الجمعة الموافق 221445هـ، عبر منصة نادي الحزم باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة نذاكر نادي الحزم e-ticket.
  • اختر فاعلية مباراة الاتفاق والحزم.
  • انقر على book now.
  • اختر التذاكر المناسبة لك وحدد العدد.
  • انقر على التالي.
  • ادخل رقم الجوال الخاص بك.
  • ستصلك رسالة برمز التحقق.
  • ادخل الرمز واكد البيانات المطلوبة لتتم عملية الحجز.

موعد مباراة الحزم أمام الاتفاق

سيتم إقامة المباراة في يوم الجمعة، الموافق 18 أغسطس الحالي، على أرض ملعب نادي الحزم في مدينة الرس، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت المملكة ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي

تعد مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية هي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين روشن 2023-2024، ويمكنكم متابعة احداث اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر شاشة قناة ssc عبر القمر الصناعي عرب سات، كما يمكنكم متابعة كافة مباريات دوري روشن 2023 عبر تطبيق شاهد vip.

ما هي أسعار تذاكر مباراة الاتفاق أمام الحزم بالجولة الثانية؟

يمكنكم الدخول لتشجيع فريقكم المفضل مجانا بشرط الحجز المسبق من خلال منصة تذاكر نادي الحزم، على ان تبدأ فاعليات المباراة اعتبارا من الساعة الثامنة مساءا، بينما تنطلق صافرة حكم اللقاء في التاسعة مساعا بتوقيت السعودية.

ما هي مباريات الجولة الثانية بدوري روشن؟

يلتقي بالجولة الثانية كلا من  الأخدود والفتح في تمام الساعة 6 بمدينة نجرام، كما يلتقي الحزم والإتفاق، في مدينة الرس، اما النصر والتعاون فتنطلق المباراة في تمام الساعة 9 في مدينة الرياض بملعب الأول بارك، كما تقام مباراة الوحدة والشباب في مكة المكرمة الساعة 9 مساءا.