مع اقتراب موعد الاجازة “وزارة التعليم” تفصح عن جدول الاجازات المطولة بالترم الاول 1444

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن جدول الاجازات المطولة بالترم الاول 1444، وبالتالي فقد وضحت الوزارة عن كافة الإجازات الرسمية التي توجد بالفصول الدراسية الثلاثة، ويمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في المقال، ان تقوم بالتعرف على تلك الإجازات، والتعرف على مواعيد التقويم الدراسي بعد التعديل الاخير التي أعلنت عنه وزارة التعليم السعودي.

جدول الاجازات المطولة بالترم الاول

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها، فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على جدول الاجازات المطولة بالترم الاول 1444، والتي قد أعلنت عنها وزارة التعليم بشكل رسمي من خلال التقويم الدراسي 1444، ويمكنك ان تقوم بالتعرف على مواعيد تلك الإجازات من خلال كافة التفاصيل التي سوف يتم سردها كما هو موضح لكم في التالي:

  • سوف يكون موعد اول إجازة مطولة يحصلون عليها الطلاب، هي في يوم الأحد المقبل الموافق 16 من أكتوبر 2022، بالإضافة إلى ذلك فأن سوف يكون متبقي على تلك الإجازة فقط يومين من الآن.
  • حيث يكون موعد الإجازاة المطولة الأخرى التي توجد بالفصل الدراسي الاول، هي في يوم 10 من نوفمبر 2022، وسوف يكون قد تبقي على تلك الإجازة حوالي 26 يوم من الآن.

جدول الإجازات المطولة بالفصول الدراسية الثلاثة 1444

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في الاسفل، ان تقوم بالتعرف على جدول الاجازات المطولة بالفصول الدراسية الثلاثة 1444، ويمكنك ان تقوم بمعرفته من خلال التالي:

  • سوف يكون الفصل الدراسي الاول يحتوي على إجازتين من نهاية الاسبوع المطولة، أحدهم في يوم 16 من أكتوبر 2022 والأخرى في يوم 10 من نوفمبر 2022.
  • بينما سوف يكون موعد بداية الإجازات المطولة في الفصل الدراسي الثاني، فأن أحدهم سوف تكون في يوم 18 من ديسمبر 2022 والاخرى في يوم 15 من يناير 2023.
  • حيث يكون الفصل الدراسي الثالث والأخير يحتوي على إجازة واحده فقط لنهاية الاسبوع المطولة، وتكون في يوم 28 من مايو 2023.
  • على ان يكون مدة الإجازة المطولة تستغرق فقط يومين، وذلك وفقًا للإجازات التي توجد بالفصول الدراسية الثلاثة 1444، وذلك وفقًا لما اعلنت عنه الوزارة.