إتاحة نتائج وزارة الشؤون الإسلامية 1444 إلكترونيًا من خلال www.moia.gov.sa

لقد تم الاعلان من قبل وزارة الشؤون الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية عن نتائج وزارة الشؤون الإسلامية 1444 للأفراد داخل المملكة العربية السعودية للأفراد، على ان تكون النتيجة متوفرة الكترونيا لكافة المتقدمين للوظائف، ويكون ذلك من خلال الموقع الخاص بوزارة الشؤون المعتمد وبناءًا على بعض البيانات التي يتم طلبها من كل متقدم داخل الموقع.

نتائج وزارة الشؤون الإسلامية 1444

في تصريحات رسمية من وزارة الشؤون الإسلامية قد تم طرح كافة التفاصيل التي تخص نتائج وزارة الشؤون الإسلامية 1444، حيث ان نتائج الوظائف الخاصة بمراقبي الوظائف وحراس الأمن اضافةً إلى المؤذنين والأئمة قد تم الإعلان عن توافرها منذ يوم 21 اغسطس 2022 والذي قد وافق يوم 23 من شهر محرم 1444 هـ.

نتائج وظائف الشؤون الإسلامية

فور الإعلان عن توافر نتائج الوظائف الخاصة بالشؤون قد تم الاعلان ان الاستعلام عن النتائج للمواطنين الذين قاموا بالتسجيل في الوظائف فور طرحها متاحًا من خلال موقع الوزارة، على أن يكون الاستعلام عن النتائج الخاصة بالوظائف من خلال الرقم الخاص بالطلب او رقم الهوية وتاريخ الميلاد وغيرها من البيانات المطلوبة للاستعلام عن النتائج.

خطوات الحصول على نتائج وظائف الشؤون الإسلامية

صدرت كافة التفاصيل التي تخص الحصول على نتائج التوظيف والمواعيد الخاصة بالمقابلات الشخصية للمتقدمين، والتي قد جاءت مثل الآتي:

  • قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الشؤون الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية. 
  • سجل الدخول إلى الموقع الخاص بالوزارة عن طريق ادخال اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات الخاصة بهم داخل الموقع، وفي حالة عدم وجود حساب قم بالنقر على “إنشاء حساب” مع إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة للتسجيل. 
  • فور الدخول إلى الموقع قم بالنقر على “الخدمات الالكترونية”. 
  • فور كافة المتاح أمامك من خيارات قم بإختيار “الاستعلام عن حالة الطلب”. 
  • سيطلب منك الموقع ادخال العديد من البيانات الشخصية إمكانية الاستعلام، وتلك البيانات هي رقم الطلب ورقم الهوية الوطنية إضافةً إلى رمز التحقق المتوافر أمامك.
  •  قم بالنقر على “استعلام”. 
  • سوف تظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بالطلب والموعد الخاص بالمقابلة الشخصية في حين القبول المبدئي.