رئيس هيئة الترفيه: حلبة تزلج ونتر وندرلاند تعود لموسم الرياض الثالث والمزيد من الترفيه

أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي ىل الشيخ عن حلبة تزلج ونتر وندرلاند التي تعود مع موسم الرياض الثالث كأكبر حلبة تزلج في منطقة الشرق الأوسط، وتضم منطقة ونتر وندرلاند العديد من الالعاب التي تبهر القادمين للترفيه من العائلات والشباب والأطفال، ويبدأ موسم الرياض الذي تم الإعلان عنه تحت شعار فوق الخيال يوم الحادي والعشرين من شهر اكتوبر، وهو الموسم الثالث الذي يحمل العديد من المفاجآت التي اعلن رئيس الهيئة عن بعض منها، ومنها بوليفارد وورلد  وأول تلفريك ينتقل بين بينها وبين الرياض سيتي، سوف نتعرف أكثر على الفاعلية ومدينة ونتر وندرلاند وما تحتويه من مناطق الترفيه في التالي.

حلبة التزلج ونتر وندرلاند

  • تم الإعلان من قبل رئيس هيئة الترفيه عن أكبر حلبة تزلج تعود إلى موسم الترفيه الجديد.
  • كما يتم إضافة خمس العاب جديدة كما أعلن عنها تركي آل الشيخ.
  • تعد ونتر وندرلاند واحدة من اكثر المناطق الترفيهية في مدينة الرياض.
  • بالإضافة غلى العديد من المناطق الترفيهية الجديدة منها فان فستيفال.

محتويات منطقة ونتر وندرلاند

تم الإعلان من قبل آل الشيخ عن محتويات منطقة ونتر وندرلاند الترفيهية والتي تضم ما يزيد على ثمانين لعبة من الألعاب المميزة. توفر المنطقة تجربة فريدة من التميز والمتعة لجميع الأفراد. كما تحتوي المنطقة على ثمانية عشر لعبة مخصصة للأطفال في أعمار مختلفة. كذلك تم إضافة خمس العاب حماسية إضافية. كما تضم أكبر حلبة تزلج لكافة الفئات والأعمار. مع تطوير كامل للمنطقة.

"<yoastmark

مناطق جديدة في موسم الرياض

يضم موسم  الرياض في نسخته الثالثة مجموعة من المناطق الجديدة ونها منطقة فان فستيفال والتي تضم العديد من مجالات الترفيه. تشمل فان فستيفال عدد ثمان شاشات كبيرة لعرض مباريات كاس العالم في العشرين من شهر نوفمبر وحتى الاثمن عشر من شهر ديسمبر. تتحمل المنطقة عشرين الأف متفرج في المباراة الواحدة استعدادا لمباريات المنتخب السعودي. تضم فان فستيفال معارض عالمية لكل من ماردونا ونادي نيو كاسل. بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية. العديد من التجارب الافتراضية الخاصة بالعاب كاس العالم كرة القدم 2022.

"<yoastmark

مهرجانات أسبوعية ترفيهية في موسم الرياض

أعلن تركي ىل الشيخ عن القيام بالعديد من المهرجانات الأسبوعية التي تعكس ثقافات متعددة حول العالم. تقام المهرجانات في منطقة حديقة السويدي. كما تضم العديد من عروض التجول والعروض التفاعلية لكافة الأفراد. يعد موسم الرياض في نسخته الثالثة من أكثر المواسم إثارة ومتعدد وسائل الترفيه التي تعتبر فرصة جيدة للاحتفال والترفيه والمتعة لكافة افراد الأشرة السعودية والمقيمين والزائرين للمملكة. كما يجعل من الرياض واجهة مفضلة للعديد من السائحين خلال تلك الفترة.