سعر ومواصفات سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية.. تصميمها الخارجي مذهل

في الآونة الأخيرة، جلبت تويوتا إلى السوق الأمريكية جيلاً جديداً تماماً من سيارتها الشهيرة تويوتا برادو 2024 تحت اسم لاند كروزر، وكذلك في بقية السوق العالمية على الرغم من أنها لم يتم إنتاجها في الولايات المتحدة الأمريكية لعدة سنوات، حيث تتميز تويوتا برادو 2024 الجديدة بمظهر معبر مع ملاحظات كلاسيكية، فقد تم بناء السيارة على منصة تنغا-إف التي كانت تستخدم سابقاً في طرازات لاند كروزر 300 العالمية.

تويوتا برادو 2024

تأتي سيارة تويوتا برادو موديل 2024 بالعديد من المواصفات الداخلية والخارجية بالإضافة إلى عدد من الخصائص والقدرات التقنية المميزة، منها:

  • تتميز السيارة بفتحات تهوية مستطيلة تقع على شبكة المبرد ومصد قوي جديد.
  • تأتي بمصابيح أمامية من النوع الدائري مع شريط إضاءة عريض يغطي الجزء الخلفي للسيارة بالكامل.
  • بالإضافة إلى المصابيح الخلفية المربعة الموجودة على الأطراف.
  • ويوجد بها إطار احتياطي بالحجم الكامل بشكل عام، تصميم سيارة تويوتا عملي وخطير وجاهز لتمرير أصعب الطرق.
  • سيتم تجهيز السيارة كليا بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بسعة 326 حصان وعزم دوران يعادل 640 نيوتن متر.
  • ولأول مرة بمحرك بقوة 48 حصانا، يتم تثبيت ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات على السيارة، مما يوفر عزم دوران فوري أثناء التسارع، وهي مجهزة بمحرك كهربائي إضافي صغير.
  • مثل سيارات لاند كروزر الأخرى، تم تجهيز تويوتا 2024 الجديدة بشكل قياسي بنظام دفع رباعي وترس تفاضلي مركزي مع انزلاق محدود
  • بالإضافة إلى قفل تفاضلي خلفي يسمح لك بالتغلب على الطرق الصعبة بفضل نظام التعليق والدفع الرباعي لنظام أمان السيارة.
  • ستتمكن من شراء سيارة دفع رباعي يابانية قوية ومجهزة بمجموعة من أنظمة المساعدة عند القيادة على الطرق الوعرة وخاصة المنحدرات والجبال بالإضافة إلى ذلك، هناك عدة أوضاع للقيادة عبر الرمال.

سعر ومواصفات سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا برادو 2024

تتوفر Toyota Brado 2024 الجديدة بخمسة مقاعد فقط في المقصورة، من بين الوظائف المتاحة تدفئة وتبريد المقاعد الأمامية، بريميوم لأعلى فئة، وبالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8 بوصات للفئة الأولى أو 12.3 بوصة.

كما تقدم تويوتا مجموعة واسعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق الحديثة، مثل تحذير النقطة العمياء، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومساعدة المسار وغيرها الكثير.

سعر ومواصفات سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية

سعر تويوتا برادو موديل 2024

يعتمد سعر تويوتا برادو 2024 في المملكة العربية السعودية على الفئة والتكوين المحدد، حيث تبدأ الأسعار من حوالي 170,000 ريال سعودي وتصل إلى 260,000 ريال سعودي.

وفي عام 2024، تلقى طراز برادو تصميماً حديثاً جديداً مع غطاء أمامي جديد وتصميم أكثر حدة للمصابيح الأمامية، وتم تحسين الخصائص التكنولوجية والتشغيلية لتوفير تجربة قيادة أفضل.

سعر ومواصفات سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية

موعد إطلاق سيارة برادو 2024

تتمتع السيارة بعدد من المزايا من حيث القوة والأداء وأنظمة الترفيه والأمن والقيمة الجيدة مقابل المال، وقد تكون هناك بعض العيوب الملحوظة، ولكن بفضل خصائصها القوية وجودتها العالية، فإن Toyota Brado هي سيارة دفع رباعي مناسبة للجماهير، فمن المقرر إطلاقه في ربيع عام 2024.