مخطط ريفيرا جدة طريقك للرفاهية .. إطلالات خيالية على ساحل البحر الأحمر

تنطلق المملكة العربية السعودية نحو الأفضل كل يوم، ويظهر ذلك جليًا في المشاريع العمرانية الجديدة والتي يُعد مخطط ريفيرا جدة أبرزها حاليًا، والذي استطاعت المملكة من خلاله أن تجذب إليها أنظار الكثير من الباحثين عن حياة أفضل ومستوى راقي من الخدمات التي توفر للسكان حياة مليئة بالرفاهية.

موقع مخطط ريفيرا جدة المتميز

يتميز مشروع ريفيرا جدة بموقعه المميز بالقرب من ساحل البحر الأحمر لمدينة جدة، حيث يتمتع المشروع بقربه من شاطئ البحر الأحمر على بُعد 300 متر مربع من الكورنيش الجنوبي مما يمنح الكثير من الوحدات إطلالات مميزة ومنظر طبيعي خلاب.

المساحة العملاقة لمشروع ريفيرا جدة

تبلغ مساحة مشروع ريفيرا جدة 1,700,100 متر مربع فهو يُعد واحدًا من أهم المشروعات الضخمة في المملكة العربية السعودية، ويضم المشروع حوالي 1283 قطعة أرض تتنوع بين قطع سكنية تضم مجموعة من العمائر السكنية وفلل ووحدات تاون هاوس وتوين هاوس بالإضافة إلى قطع تجارية تضم مجموعة من أشهر الماركات العالمية.

خدمات مشروع ريفيرا جدة

يتمتع مشروع ريفيرا جدة بعدد كبير من الخدمات التي تجعله الاختيار الأول لمحبي الاستمتاع بحياة راقية وتوفير مستوى أفضل لأبنائهم، وتتمثل تلك المميزات في الآتي:

  • الاستمتاع بالسكن في مكان آمن نظرًا لارتفاع مستوى الأمن والأمان في المشروع من خلال وجود نظام أمني متكامل يتمثل في توزيع عددًا من كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار وغيرها.
  • حديقة مركزية كبيرة وسط مشروع ريفيرا جدة تمتد من بدايته وتصل حتى نهايته لتمنح المقيمين بالمشروع إطلالة مميزة وبيئة طبيعية مليئة بالبهجة.
  • كما يتمتع مشروع ريفيرا بتخطيط عمراني منظم وغير عشوائي حيث تتراوح ارتفاعات المباني بين 4 إلى 6 طوابق لها نفس شكل الواجهات الخارجية.
  • ويضم مشروع ريفيرا جدة عدد كبير من الوسائل الترفيهية التي تتمثل في مجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات بمستوى خدمة مميز بالإضافة إلى أماكن ترفيهية للأطفال.
  • وأيضًا يضم مشروع ريفيرا جدة مجموعة من المرافق الدينية والتعليمية ليجد جميع أفراد الأسرة ما يبحثون عنه في مكان واحد.
  • كما يوفر مشروع ريفيرا جدة مستشفى كبيرة لتقديم الرعاية الصحية المتكاملة على مدار 24 ساعة.