“البنك الاهلي السعودي” يوضح كافة مزايا بطاقة الاهلي مسبقة الدفع المصممة لكل العملاء

أعلن البنك الأهلى السعودى عن مزايا بطاقة الأهلي مسبقة الدفع والتي تم تصميمها لتتناسب مع كل العملاء إذ أنها تختلف كليًا عن نظام لطاقات كريديت كارد إذ أنها مناسبة لتحديد مصروفاتك ومصروفات أسرتك باستخدام الإيداع المسبق فيها ومن ثم صرفه سواء كان بالدفع الإلكتروني أو في المتجر، وهي تختلف عن الكريدت إذ يمكن لمالك الكريدت الشراء بدون رصيد ثم التسوية مع البنك فيما تم دفعه أما المسبق الدفع فيكون حجم المشتريات بحسب الرصيد الموضوع في الحساب سلفًا، وهو خيار فعال ومناسب لكل راغبي تنظيم مصروفاتهم الشهرية، وجاءت تلك البطاقة من البنك الأهلى السعودي بعدد كبير من المميزات أبرزها إمكانية الدفع حول العالم في كل المتاجر الالكترونية أو حتى إن كنت خارج البلاد.

مزايا بطاقة الاهلي مسبقة الدفع

أصدر البنك الاهلى السعودي بطاقة الدفع المسبق بمزايا رائعة أبرزها سهولة الدفع محليً وعالميا في كل نقاط البيع حول العالم، كما يتاح لكل مستخدمي البطاقة برنامج الولاء “لك” وهو مخصص لأقصى إستفادة من العميل للبطاقة إذ أنه يحصل على نقاط مع استخدامها ويمكن استبدالها بمكافآت متنوعة وذلك بعد تفعيل البطاقة والأشتراك في موقع “لك”.

علاوة على ذلك فتوجد خدمة المحفظة الإلكترونية والتي تتيح لك إضافة البطاقة في محافظة الالكترونية مثل أبل باي و ومدى باي علاوة على ذلك في بطاقات متوافقة مع الشريعة الإسلامية مع مرونة في إدارة كل مدفوعاتك الشهرية وذلك عن طريق حساب الأهلي.

مزايا بطاقة الاهلي مسبقة الدفع
مزايا بطاقة الاهلي مسبقة الدفعظظ

بالنسبة إلى السحب النقدي وتتمكن مع بطاقة الاهلي مسبقة الدفع من السحب من ماكينات الصراف الآلى للبنك فضًلا عن التحويلات النقدية من حساب البطاقة على أي حساب جاري ولا توجد رسوم على ذلك داخل المملكة.

وهي بطاقة متاحة لجميع الشرائح من العملاء وهي مزودة بنظام أمني عالي لحماية قصوى أثناء التسوق بفضل تقنية 3D source ، ومع استخدامها ستستفيد من الكثير من العروض على الدفع في العديد من المتاجر حول العالم.

كما يمكنك عمل كشف حساب الكتروني بفضل خدمات الاهلى اونلاين وذلك بدون عناء الذهاب للفروع، كما توجد رسائل نصية بعد كل عملية بنكية تقوم بها وذلك من أجل زيادة الأمان مع استخدامك للبطاقة كما يوجد منها نوعين واحدة تسمى بطاقة الاهلى الذهبية الجديدة والأخرى بطاقة الاهلى الفئة البلاتينية.

الفئة الذهبية الجديدة ليس عليها أي رسوم إصدار أو رسوم سنوية فهي مجانية تمامًا ولكن يتعين دفع 50 ريال في حالة تود إصدار بدل فاقد، أما البلاتينية فلها رسوم اصدار ورسوم سنوية 200 ريال وبدل فاقد 50 ريال سعودي.