بقيمة 167 ألف ريال.. مزاد نادي الصقور السعودي 2022 يشهد بيع 3 صقور بالطرح المحلي

لقى مزاد نادي الصقور السعودي الثالث اليوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2022م عرض ثلاثة صقور، وتم بيع الـ3 صقور بمبلغ 167 ألف ريال سعودي، مع العلم أن هذا المزاد كان مخصص لصقور الطرح المحلي، وسوف نعرض لكم في السطور التالية كل مايتعلق بمزاد الصقور اليوم بالتفصيل، بالإضافة إلى سعر كل صقر على حده.

مزاد نادي الصقور السعودي

وانطلق مزاد نادي الصقور السعودي اليوم بالصقر الأول (شاهين فرخ)، للطاروح رمضان الزهراني، طرح رابغ، وبيع بواحد وخمسين ألف ريال، ثم صقر من نوع (شاهين فرخ)، للطاروح عبدالرحمن يوسف الجهني، الذي طرحه في الليث، وبيع بمبلغ 66 ألف ريال، أما بالنسبة للصقر الثالث فتم بيعه بمبلغ 50 ألف ريال سعودي، وهو صقر (شاهين قرناس) طرح منطقة الحنو في ينبع.

والجدير بالذكر أن صقر شاهين قرناس وداشترك في طرحه 7 طواريح هم نديب ومحمد وعنتر سعود العنتري، وسعود سعد العنتري، وخالد هديبان العنتري، ومهنا خليفة العنتري، وعبدالعزيز هلال كلوي.

جهاز تتبع الصقور

وبعد المزاد تم السحب على جهاز تتبع للصقور، وهي عبارة عن جائزة في إطار الخطوات التحفيزية التي يقوم بها نادي الصقور السعودي لدعم وتشجيع الصقارين والطواريح، وقام نادي الصقور السعودي بتقديم العديد من المزايا للطواريح من خلال فِرقه المنتشرة في المناطق الشرقية والشمالية والوسطى والغربية الشمالية والغربية الجنوبية.

نادي الصقور السعودي

وأعلن نادي الصقور السعودي عن أرقام التواصل مع فرق المزاد في المناطق من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وتستقبل فرق النادي مالك الصقر (الطاروح) في كل منطقة، في حين يتكفَّل النادي أيضاً بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد.

وفي هذا الصدد، يجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يتم عرضه على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم، وبعد بيع الصقر يتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع.