كيفية الاستفادة من برنامج مكافآت الراجحي وطريقة معرفة عدد النِقَاط 1444

أعلن مصرف الراجحي عبر موقعه الرسمي عن برنامج مكافآت الراجحي  يتيح لجميع العملاء المشاركة في البرنامج وكسب المال عن طريق تجميع نقاط لاسترداد سلع معينة أو كسب قسائم إلكترونية أو تحويل النقاط إلى العائلة والأصدقاء أو التبرع بقيمتها للأعمال الخيرية، برنامج المكافآت هو برنامج ولاء للعملاء الذين يقومون بالتسجيل لدفع فواتيرهم ودفع فواتيرهم مباشرة من بطاقاتهم المصرفية.

برنامج مكافآت الراجحي

الاشتراك في البرنامج سهل للغاية، ما عليك سوى الاطلاع على النسخة الإلكترونية من تطبيق الراجحي والتسجيل في البرنامج ثم تفعيل حسابك في تطبيق الراجحي مباشر عن طريق إدخال بيانات تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك ومن خلال التطبيق يدفع فواتيرك ويجمع النقاط مع كل إجراء تتخذه من خلال التطبيق.

كيفية الاستفادة من برنامج المكافآت

  • الاسترداد المباشر للنقاط في المتاجر: هنا من خلال رقم الهاتف، ما عليك سوى إعطاء رقم الهاتف لصراف المتجر الذي وقع عقدًا مع البنك، ويمكنك التعرف على المتجر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني، بعد توفير رقم الهاتف ستصلك رسالة تفيد بأن الرصيد بالريال السعودي، لذا يرجى توفيره في المكتب وشراء العنصر هناك.
  • إثبات الشراء الإلكتروني الذي يمكن استخدامه لشراء البضائع من خلال المعرض الإلكتروني لموقع المكافآت واسترداد النقاط.
  •  قم بتحويل النقاط المكتسبة من قبل عائلتك وأصدقائك من رصيدك إلى رصيد أي منهم من خلال برنامج المكافآت.
  •  يمكنك التبرع بنقاطك للجمعيات الخيرية.

كيفية الحصول على النقاط

  • يمكنك كسب النقاط عن طريق دفع فواتيرك.
  • كما توفر التحويلات الدولية أرصدة دائنة لحسابك.
  • العناصر التي تشتريها عبر الإنترنت تمنحك نقاطًا.

طريقة معرفة عدد نِقَاط الراجحي

من بين الخدمات الإلكترونية العديدة، يمكن لأي عميل مرتبط بمصرف الراجحي الاستمتاع بخدمة نقاط البنك التي يقدمها البنك، ويمكن صرف هذه النقاط أو استبدالها من خلال هذه الخدمات.

طريقة تحويل نِقَاط الراجحي بحساب العميل؟

يقوم مصرف الراجحي بتحويل نقاط الراجحي إلى المشتريات المودعة في حسابه الشخصي من خلال برنامج المكافآت خلال 30 يومًا من آخر عملية كسب نقطة، الحد الأدنى لعدد النقاط المحدد هو 250 نقطة فقط.