ارتفاع من جديد ملحوظ في سعر الذهب اليوم في مصر بتاريخ الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

أعلنت الصاغة المصرية اليوم في صباح الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر 2022، عن ارتفاع ملحوظ في سعر الذهب اليوم والتي زاد حوالي 3 جنيهات عن سعره، وبالتالي فقد من المتضح بأن سوف يستمر الارتفاع معنا لفترة ما، وذلك نتيجة ارتباطه بالدولار الأمريكي، حيث يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك المعلومات الهامة والتفاصيل، من خلال أبرز النقاط التي سوف يتم سردها في المقال كما هو موضح لكم.

سعر الذهب اليوم

أعلنت الصاغة المصرية اليوم في تاريخ الثلاثاء الموافق 25 من اكتوبر 2022، عن ارتفاع في سعر الذهب اليوم في مصر، وبالتالي قد زادت الاسعار حوالي 3 جنيهات عن سعرها الأساسي، بينما يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك الاسعار الخاصة بعيارات الذهب المختلفة من خلال النقاط التالية كما هو موضح لكم:

  • تم تسجيل سعر عيار الذهب اليوم 18 على ان يكون سعر الجرام الواحد يصل إلى 957 جنية مصري.
  • بينما سعر جرام الذهب الواحد من عيار 24 المتداول والسائد في جمهورية مصر العربية، فأنه يتم تسجيله اليوم على انه يصل إلى 1117 جنية مصري.
  • بينما يكون سعر جرام الذهب الواحد والذي يكون من عيار 24، حيث يعتبر من أفضل العيارات الخاصة بالذهب في مصر وأغلاهم، على انه يصل إلى 1277 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الجنية الذهب اليوم في مصر، على انه يبلغ حوالي 8936 جنية مصري.
  • ووضحت الصاغة المصرية على ان يكون أسباب ارتفاع سعر الذهب، هو ارتابطه القوي مع الدولار الأمريكي فعند زيادة او انخفاض في سعر الدولار، فقد يتأثر الذهب أيضا معه، بالإضافة إلى بعض الأسباب الأخرى.

أسعار الذهب عالميًا

ارتفع سعر الذهب بشكل عالمي، وذلك بعد ان تراجع منذ أكثر من سنتين، مع العلم بأن قد ارتفعت ايضا أسعار العقود الآجلة على انها تصل إلى 1.2% او ما يعادل حوالي 19.5 دولار للأونصة الواحدة، وتم سجيلها بسعر يصل إلى 1656.30 دولار للأونصة الواحدة بعد ان تم تسجيلها بشكل سابق، بسعر يصل إلى 1621.10 دولار أمريكي لسعر الأونصة الواحدة، وتم تسجيل سعر التعاملات بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر 2022