“وزارة البيئة والمياة والزراعة” توفر رابط استعلام عن دعم المواشي عبر www.mewa.gov.sa

بالتزامن مع قرب بداية شهر سبتمبر 2023 المقبل قد تصدر البحث من قبل أعداد كبيرة من المواطنين المستفيدين من الدعم عن استعلام عن دعم المواشي، ولذلك فقد تم الاعلان من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة عن جميع التفاصيل التي تخص الدفعة القادمة من الدعم، حيث تقوم وزارة البيئة بالتعاون مع الحكومة السعودية بدعم مربي صغار الماشية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويكون ذلك عن طريق صرف مبلغ مالي بصفة شهرية وبناءًا على مختلف الشروط التي يجب أن تكون متوافقة مع المواطن الراغب في الحصول على الدعم.

استعلام عن دعم المواشي

لقد تم الاعلان بشكل رسمي من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة عن جميع التفاصيل بشأن استعلام عن دعم المواشي، إضافةً إلى الموعد الخاص بصرف المستحقات المالية للمواطنين المستفيدين، حيث أن صرف دفعات دعم مربي المواشي يكون بدايةً من اليوم الأول من الشهر الميلادي وحتى اليوم العاشر من ذات الشهر، أي أنه من المقرر ان يبدأ صرف الدفعات المالية بعد حوالي اسبوع من الآن، ولذلك فقد قامت بتوفير عملية الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني المُعلن الخاص بـ وزارة البيئة والمياه والزراعة ليتعرف جميع المواطنين المستفيدين عن الموعد الخاص بصرف المستحقات المالية الخاصة بهم، إضافةً إلى غيرها من التفاصيل الاخرى بشأن الحصول على المستحقات المالية.

خطوات الاستعلام عن دعم المواشي

  • لبدء الاستعلام قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني المطروح من قبل وزارة البيئة والمياة والزراعة وهو الموقع الالكتروني الخاص بـ منصة إنعام
  • قم بتسجيل الدخول في الموقع الالكتروني عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الحانات المتوافرة لها داخل الموقع الالكتروني.
  • إذا لم يكن لديك حساب مسبق قم بالضغط على ايقونة “إنشاء حساب” مع كتابة كافة البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لها.
  • من المقرر أن تتوافر أمامك خيارات متعددة داخل الموقع الالكتروني، ضمن جميع الخدمات المتوافرة أمام اختر “خدمات دعم المواشي”.
  • سوف تتوافر امامك خيارات اخرى متعددة، ضمن جميع تلك الخدمات قم بالضغط على “استعلام دعم مربي الماشية.
  • سوف يتم طلب إدخال مختلف البيانات الشخصية الهامة، قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة منك في الخانات المتوافرة لها واضغط على “استعلام”.