“عاجل” الموارد البشرية تُعلن عن صدور اهليه الضمان المطور دفعة نوفمبر وتزف بُشرى لمستفيدي الضمان القديم

مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور والقديم منتظرين في حالة ترقب صدور اهليه الضمان المطور لدفعة شهر نوفمبر للعام الجاري 2022، ومنذ قليل أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت الوزارة عن المؤهلين للحصول على الدعم دفعة شهر نوفمبر، لذا دعونا نوضح لكم كيفية الاستعلام عن نتائج الأهلية وكيفية تقديم الاعتراض، بالإضافة إلى البشرى السارة التي حملتها الوزارة لمستفيدي الضمان القديم.. فضلًا تابعوا معنا.

الاستعلام عن اهليه الضمان المطور

ظهرت اليوم نتائج الأهلية الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور لمستفيدي الضمان، وكل المستفيدين من الدعم بإمكانهم الآن الدخول على منصة الدعم والحماية الموجودة على شبكة الإنترنت والضغط على الملف الموحد، ومن ثم من قائمة الأهلية يمكن الاستعلام عن الأهلية، علمًا بأن الوزارة تقوم بدراسة طلبات المواطنين شهريًا، بحيث يتأكدوا من استحقاقهم للدعم الشهري، ومن ثم يتم تحديد قيمة الدعم الذي يحصل عليه المستفيد.

طريقة تقديم اعتراض على أهلية الضمان المطور

بعد ظهور نتائج الأهلية الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور اليوم، يمكن للمواطنين تقديم طلب اعتراض على نتائج الأهلية، وإن كانوا مستحقين للدعم الشهري، فسوف تقوم الوزارة بصرف الدعم لهم بأثر رجعي، وتأتي خطوات تقديم اعتراض على النحو التالي:

  • عليك أن تتوجه إلى منصة الدعم والحماية للموارد البشرية الموجودة على شبكة الإنترنت.
  • سجل دخول للملف الموحد للضمان المطور، ومن ثم اضغط على قائمة الأهلية والاستحقاق.
  • إن كنت غير مؤهل سوف تظهر لك أسباب عدم القبول.
  • ستجد زر مكتوب عليه تقديم اعتراض.
  • قم بالضغط عليه ومن ثم ارفع كل المستندات التي تُثبت أنه مستحق للدعم الشهري، وإن كنت تستحق فسوف يتم تقديم الدعم لك بأثر رجعي.

بُشرى لمستفيدي الضمان القديم

بعد ظهور اهليه الضمان المطور  دفعة شهر نوفمبر، فقد حملت وزارة الموارد البشرية بُشرى سارة لمستفيدي الضمان القديم، حيث كل المسجلين من الضمان القديم في الضمان المطور قبل يوم الثالث من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، ظهرت لهم نتائج الأهلية مع دورة شهر نوفمبر هذه الدفعة، وبالتالي سيحصل المسجلين على دعم الضمان المطور من أول هذا الشهر.