بعد ارتفاع العملات المفاجئ “البنك المركزي المصري” يُعلن عن سعر اليورو اليوم 27 أكتوبر 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ 27 من أكتوبر 2022 الموافق يوم الخميس، عن سعر اليورو اليوم بعد ارتفاع سعر الكثير من العملات مقابل الجنية المصري، وبالتالي فقد سوف يممكنا أن نسرد لكم أسعار العملات وفقًا لسعر الصرف وأسعار البنوك التي تتعامل بها اليوم، والتعرف على الكثير من التفاصيل التي تتعلق بسعر العملات وأسباب ارتفاعها بشكل مفاجئ، وبالتالي فقد عليك ان تقوم بمتابعة المقال.

سعر اليورو اليوم

تم تسجيل سعر اليورو اليوم في البنك المركزي المصري على ان يصل سعر العملة، عند عملية الشراء إلى 22.47 جنية مصري بينما تم تسجيله عند عملة البيع فأنها تصل إلى 22.65 جنية مصري، وذلك السعر قفز بما يعادل 3 جنيهات، على ان كان سعر العملة من قبل عند عملية الشراء، تصل إلى 19.44 جنية مصري، بينما عند البيع فقد تم تسجيله بسعر يصل إلى 19.60 جنية مصري.

بينما في صباح يوم الخميس الموافق 27 من أكتوبر، فاجئ البنك المركزي المصري اليوم الكثير من المصريين، وذلك بعد معرفة ارتفاع اسعار الكثير من العملات عند مقارنتها بالجنية المصري، ومن المتضح بأن سوف يستمر الارتفاع إلى عدة أشهر او أيام على حسب ما استنتجته الإحصائيات المصري.

سعر العملات مقابل الجنية المصري

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر العملات مقابل الجنية، وذلك بعد ارتفاع كافة الأسعار والعملات عند مقارنتها بالجني المصري، ويمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك التفاصيل والمعلومات الهامة، من خلال أبسط المعلومات التي سوف يتم سردها في المقال، كما هو موضح لكم:

  • تم تسجيل سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنية المصري، فقد سجل سعره عند الشراء إلى 5.93 جنية مصري بينما سعر العملة عند البيع فقد تم تسجيله بسعر يصل إلى 5.97 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر، على أنه يصل سعر العملة عند الشراء إلى 96.75 جنية مصري بينما السعر عند البيع فأنه يصل إلى 72.66 جنية مصري.
  • بينما تم تسجيل سعر الدرهم الإماراتي فأنه يصل سعره عند الشراء  إلى 6.08 جنية مصري، بينما سعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 6.11 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الجنية الإسترليني اليوم مقابل الجنية المصري، فقد يصل سعره إلى 25.89 جنية مصري عند الشراء بينما تم تسجيل سعر العملة عن البيع فأنها تصل إلى 26.19 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدولار اليوم فأنه يصل إلى 22.50 جنية مصري عند الشراء وعند البيع يصل إلى 22.58 جنية مصري.