بعد ارتفاع 3 جنيهات! .. تعرف على سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية 27 أكتوبر 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية المختلفة، وذلك بعد ان حدث ارتفاع كبير في سعر العملة وزاد بمعدل 3 جنيهات مصرية، وذلك لأسباب عديدة غير معروفة، وبالتالي فقد يمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على تلك المعلومات والتفاصيل، من خلال المعلومات التي سوف يتم سردها في المقال، والتعرف على اسعار العملات مقابل الجنية المصري اليوم بتاريخ 27 من اكتوبر الموافق يوم الخميس 2022.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح يوم الخميس 27 من أكتوبر 2022، عن سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف عليها بشكل كامل من خلال النقاط التي سوف يتم سردها في الآتي:
  • تم تسجيل سعر الدولار في البنك المركزي المصري اليوم على أنه يصل إلى 22.50 عند الشراء بينما سعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 22.58 جنية مصري.
  • بينما تم تسجيل سعر العملة في كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري، على أنه يصل إلى 22.45 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فقد تم تسجيله بسعر يصل إلى 22.52 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى تلك الأسعار فقد تم تسجيله في البنك التجاري الدولي، فقد تم تسجيله على أنه يصل إلى 22.55 في الشراء بينما تم تسجيله عند البيع فقد يصل سعره إلى 22.60 جنية مصري.

سعر العملات مقابل الجنية المصري

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي سوف يتم سردها في المقال، ان تقوم بالتعرف على سعر العملات مقابل الجنية المصري، وذلك وفقًا لتاريخ اليوم الموافق 27 من أكتوبر 2022، ويمكنك ان تتعرف على تلك الأسعار من خلال التالي:

  • أعلن البنك المركزي المصري اليوم على ان يصل سعر الدينار الكويتي في حالة الشراء إلى، 69.75 جنية مصري بينما يصل سعره عند البيع فأنه يسجل 72.66 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى تلك الاسعار فقد تم تسجيل سعر الريال السعودي اليوم فأنه يصل إلى 5.93 جنية مصري، في حالة البيع بينما في حالة الشراء فأنه يسجل 5.97 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى تلك الأسعار فقد تم تسجيل سعر الدرهم الإماراتي على أنه يصل إلى 6.08 جنية مصري في حالة الشراء، بينما عند البيع فأنه يسجل 6.11 جنية مصري.