إيداع فورى حتى 500 ألف بدون كفيل غارم للسعودى والمقيم بأسهل الشروط

برنامج للتمويل الشخصي يوفر للعميل المستفيد في المملكة العربية السعودية فرصة إيداع فورى حتى 500 ألف ريال سعودي وذلك من خلال شروط للتأهل تم وضعها لتناسب جميع العملاء، هذا البرنامج التمويلي يوفر أيضاً للعميل المستفيد السيولة المالية التي يحتاج إليها والتى يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة.

تعرف على برنامج إيداع فورى حتى 500 ألف ريال سعودي

يعتبر برنامج إيداع فورى حتى 500 ألف ريال سعودي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية، تعمل الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي علي تغطية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة، كما تتيح شركة اليسر للإجارة والتمويل الفرصة للعميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي للحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم، وكل ذلك بالإضافة إلى العديد من الإمتيازات التمويلية الأخرى التي توفرها الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي.

إمتيازات برنامج التمويل الشخصي من شركة اليسر

برنامج إيداع فورى حتى 500 ألف ريال سعودي متاح من شركة اليسر للإجارة والتمويل بالعديد من المزايا.

  • برنامج تمويلي من شركة اليسر متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • جميع الإجراءات والتعاملات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي من شركة اليسر تتم بصورة سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي.
  • يمكن للعميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التي حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي علي أقساط دفعات شهرية يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  • السعودي والمقيم متاح لهم فرصة الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي الميسر من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • منسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة يمكنهم أيضاً الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل راتب شهري .
  • موافقات سريعة وفورية يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد علي طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي من شركة اليسر.

شروط التأهل للاستفادة من برنامج تمويل شركة اليسر الشخصي.

وضعت شركة اليسر للإجارة والتمويل بعض شروط التأهل للاستفادة من برنامج إيداع فورى حتى 500 ألف ريال سعودي بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب.

  • 22 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد عند التقدم بالطلب.
  • 60 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد عند سداد أخر قسط.
  • 4500 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد من برنامج تمويل شركة اليسر بدون كفيل غارم والذي حددته الشركة لاستكمال إجراءات الطلب.
  • ثلاثة أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وذلك ضمن مجموعة من شروط التأهل التى حددتها شركة اليسر للإجارة والتمويل للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل غارم من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.