اسعار الفائدة بنك مصر بعد رفع نسبة الفائدة 2% من البنك المركزي المصري

اسعار الفائدة بنك مصر والتي تم الإعلان عنها بعد رفع نسبة الفائدة من البنك المركزي المصري، وتحرير سعر الصرف ليخضع للعرض والطلب في تحديد السعر التي يعمل البنك المركزي من خلالها على تحقيق الاستقرار للأسعار على المدى المتسط والمدى البعيد، وأعلنت العديد من البنوك الوطنية منها البنك الأهلي وبنك مصر عن رفع أسعار الفائدة وأعلنت عن الشهادات الادخارية التي يوفرها البنك لكافة عملائه غيرهم من المصريين من خلال فروع البنك المنتشرة في كافة انحاء البلاد، سوف نتعرف على التفاصيل التي تم الإعلان عنها عن الشهادات والعائد عليها ورفع نسبة الفائدة في بنك مصر.

اسعار الفائدة بنك مصر

قررت لجنة الأصول الخصوم ببنك مصر رفع سعر الفائدة على العائد بنسبة 3.25 على شهادات القمة لمدة ثلاث سنات. تصل نسبة الفائدة إلى 17.25% حسب درية صرف العائد. تكون نسبة الزيادة على شهادات القمة ذات العائد الشهري 16% لمدة ثلاث سنات. تكون شهادة القمة بعائد ربع سني بفائدة تصل إلى 16.25% سنوياً. بينما تصل بعض أنواع الشهادات إلى عائد سنوي يصل 17.25%.

اسعار الفائدة في البنك الأهلي

تم طرح أعلى سعر للفائدة في البنك الأهلي المصري بعد رفع نسبة الفائدة 200 نقطة من البنك المركزي المصري أمس الذي تبعه العديد من القرارات من البنوك منها:

  • رفع سعر الفائدة في البنك الاهلي المصري على الشهادات الادخارية لمدة ثلاث سنوات التي تعرف بالشهادة البلاتينية.
  • تصل نسبة الفائدة إلى 17.25% ذات العائد السنوي بينما تكوبنسبة 16% ذات العائد الشهري.
  • كما أعلن البنك عن الشهادة البلاتينية لمدة ثلاث سنات بنسبة 16.50% ذات عائد نصف سنوي.
  • يكون سعر الفائدة على الشهادات بعائد ربع سنوي بقيمة 16.25%.

طريقة التقديم على الشهادات

يتم التقديم على الشهادات التي تم الإعلان عنها من خلال كل من بنك مصر البنك الأهلي فروع البنوك التي تتواجد في كافة محافظات مصر. كما يمكن التعرف على اناع الشهادات المختلفة قيمة الفائدة من خلال موقع بنك مصر الإلكتروني. كما يمكن الحصول على الشهادات من خلال تطبيق البنك على الهاتف. أو من خلال ماكينات الصراف الآلي. كما يوفر البنك العديد من الخدمات من خلال الموقع ومنها أنواع التمويل المختلفة.

محفظة بنك مصر

يعد بنك مصر من البنوك الوطنية الهامة التي تقدم الحلول السريعة للأفراد منها محفظة بنك مصر التي يتمكن من خلالها من الصرف والإيداع من خلال ماكينات الصراف. التحيل الاستقبال بسهولة من خلال المحفظة. استخدام المحفظة في الدفع في العديد من الفواتير منها فواتير الخدمات العامة مثل الكهرباء الهاتف الأرضي. كذلك يمكن شحن رصيد الموبايل. كذلك شراء تذاكر الطيران وغيرها من الأنواع المختلفة.