بدون دفعة أولى قسط كل ما تحتاج إليه علي دفعات ميسرة

برنامج تمويلي ميسر بدون دفعة أولى يوفر لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية مبالغ مالية بقيمة كبيرة تمكنهم من الحصول على كل ما يحتاجون إليه من أجدد الجوالات والأجهزة الإلكترونية أو الكهربائية أو تجديد أثاث المنزل أو الحصول علي أفضل الخدمات الطبية وغيرها من الاحتياجات المختلفة، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد فرصة سداد جميع المبالغ التي حصل عليها من خلال أقساط ودفعات ميسرة.

برنامج تمويلي بدون دفعة أولى وبالتقسيط

برنامج تمويل بدون دفعة أولى وبالتقسيط الميسر علي دفعات وأقساط شهرية تناسب وتلائم وضعك المالي والمادي، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية، تتيح الشركة لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي فرصة الحصول على كل ما يحتاجون إليه من أجهزة كهربائية أو إلكترونية أو خدمات وذلك من خلال توفير مبالغ مالية تغطى احتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير خطط للسداد مرنة ومريحة تتيح للعميل المستفيد تقسيط المبالغ المالية علي دفعات وأقساط مجدولة.

مزايا برنامج التمويل بالتقسيط من شركة تسهيل للتمويل

برنامج تمويل بالتقسيط بدون دفعة أولى من شركة تسهيل للتمويل متوفر بالعديد من المزايا.

  • برنامج تمويلي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط تحويل راتبه الشهري.
  • أيضاً بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم يمكن للعميل الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي من شركة تسهيل للتمويل.
  • المبالغ المالية التى توفرها شركة تسهيل للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي تبدأ من 10,000 ريال سعودي وتصل حتي 60 ألف ريال سعودي.
  • الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي تبدأ من 3 أشهر وتصل حتي 36 شهر.
  • التقديم على الطلب يمكن أن يتم أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة تسهيل للتمويل.
  • أيضاً يمكن أن يحصل العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي علي موافقات سريعة وفورية أونلاين من شركة تسهيل للتمويل علي طلب الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.