تمويل سيارات مستعملة من عبداللطيف جميل تبدأ من 1000 ريال شهريًا

متاح تمويل سيارات مستعملة في السعودية ضمن عروض عبداللطيف جميل للسيارات، والتي تبدأ تكلفتها من مبلغ 1000 ريال سعودي شهريًا، وهذا متاح على سيارات بحالة جيدة من موديلات لها صيت كبير في المملكة من كبرى شركات السيارات العالمية مثل هيونداي، وشيفروليه، وسوزوكي، والتي تتمتع بمواصفات يابانية، وكورية، وأمريكية أيضًا، وهي من أفضل السيارات الإقتصادية التي عليها إقبال كبير في داخل المملكة العربية السعودية.

تمويل سيارات مستعملة من عبداللطيف جميل

يوجد تمويل سيارات مستعملة في السعودية من شركة عبداللطيف جميل للتمويل تبدأ أسعارها كلش من مبلغ 35 ألف ريال سعودي فقط، ونسلط الضوء اليوم عل  المتاح منها من موديلات هيونداي اكسنت 2020، وسوزوكي باليمو 2021، وشيفروليه سبارك 2020، ولمزيدٍ من التفاصيل عن مدة التقسيط أو مبلغ الدفعة الأولى المطلوب برجاء التواصل مع المعرض من خلال الرقم المعلن عنه، أما عن تفاصيل السيارات المعروضة ومميزاتها فنعرضها عليكم من خلال الفقرات التالية.

سيارات مستعملة من عبداللطيف جميل

تضم معارض عبداللطيف جميل سيارة مستعملة موديل هيونداي اكسنت 2020 أوتوماتيك ممشى لا يزيد عن 149 ألف كيلو متر، والموديل المطروح منها من فئة السيدان الذي يضم أربع أبواب، والسيارة باللون الفضي وموجودة في الرياض، وهي معروضة بالسعر التالي.

  • الدفع كاش يكون بتكلفة 47,461 ريال سعودي، والتقسيط يكون بمبلغ 1,472 ريال سعودي شهريًا.
هيونداي
هيونداي

تقسيط سيارات عبداللطيف جميل

معروض سيارة سوزوكي بالينو 2021 بقير أوتوماتيك، وهي مستعملة لمسافة قليلة، والسيارة من فئة الهاتشباك المرتفعة، ومتاحة باللون الرمادي، وهي في مدينة الدمام، أما عن سعر السيارة فتجدونه في التالي.

  • مطلوب كاش مبلغ 46,460 ريال سعودي، أو بقسط شهري 1,355 ريال سعودي.
تمويل عبداللطيف جميل للسيارات
تمويل عبداللطيف جميل للسيارات

تمويل عبداللطيف جميل للسيارات

متاح تمويل لسيارة شفروليه سبارك FLEET 2020 بأقل قسط، وهي سدبحالة جيدة قطعت مسافة 70 ألف كيلو متر كحد أقصى، ولون السيارة رمادي، أما الفئة فهي تنتمي لإصدارات الهاتشباك، ومكان البيع في داخل الدمام، والسعر المطلوب للبيع نعرضه لكم في التالي.

شيفروليه
شيفروليه
  • السيارة متاحة كاش بمبلغ 35,420 ريال سعودي، أو تقسيط بمبلغ 1,099 ريال سعودي شهريًا.
  • هذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.