“وزارة الموارد البشرية” تبشر بإجازة مدفوعة الأجر للموظفين في هذا الموعد

من الجدير بالذكر أن اليوم الوطني السعودي واحدًا من أهم الأيام التاريخية في حياة الشعب السعودي ففي هذا اليوم تم توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز أل سعود، لذلك بأمر ملكي يحصل الموظفين على إجازة مدفوعة الأجر، اليوم من خلال موقعنا الإخباري مصر مكس سنوضح تاريخ الإجازة مدفوعة الأجر للموظفين كما صرحت وزارة الموارد البشرية.

إجازة مدفوعة الأجر للموظفين

أعلنت “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” عن موعد بداية إجازة اليوم الوطني للموظفين للقطاع العام والخاص علمًا بأنها إجازة اليوم الوطني السعودي، حيث أن الملك سلمان أطال الله عمره وحفظه أمر بمنح الموظفين والمدارس والبنوك إجازة رسمية خلال هذا اليوم وتهتم المملكة في هذا اليوم بالاحتفالات والفعاليات، من المقرر أن تبدأ إجازة اليوم الوطني قبل تاريخ التوحيد بيومين أن أن الإجازة سوف تبدأ من يوم 21 سبتمبر نظرًا لأن اليوم الوطني يوافق يوم 23 سبتمبر من كل عام ميلادي.

بناءً على ذلك سوف يستأنف العمل في القطاع الخاص والجهات الحكومية والمدارس والجامعات بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023.

download 3.jpg
اليوم الوطني

رسائل التهنئة وعبارات اليوم الوطني

في اليوم الوطني يتم تبادل رسائل وعبارات التهنئة بين الأهل والأحباب والأصدقاء، إليكم أجمل الرسائل:

أحبك يا وطني وحبك بالقلب لا يُضاهيه أي حب.
كُل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا ، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا ، دُمتِ يا بلادي حُبًا وعشقًا للأبد.
هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خيرالجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي. دمت ياوطني متفرداً بالحُب والعطاء متميزاً بالأ‌من والرخاء شامخاً بالمجد والعزة.
فرحك فرحٌ لأبنائك المخلصين .. فكل عامٍ وأنت وطن العطاء والأمن والانتماء.
91 عاماً .. عام يأتي وعام يمضي وكُل عام يُخلد حب الوطن أكثر من الّذي مضى .. حماك الله يادولة التُوحيد.

فلتهنأ يا وطني بيومك المجيد لقد أصبحت اليوم لا تجاري بتطوّرك بلاد العرب فقط بلْ العالم أجمع، بلْ لم تقف عند حدود المجاراة والفخر فقد أصبحت إحدى واجهات العالم المتقدم، نسأل الله أن يحفظ لنا هذا الوطن.