الاتحاد السعودي يحسم صفقة محمد صلاح وموعد ظهوره الأول مع الفريق

أصبح اللاعب العالمي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي قريبًا من أي وقت مضي من الإنتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وكانت قد أشارت تقارير صحفية فى وقت سابق إلى أن الفرعون المصري قد وافق على الإنتقال إلى أخضر إتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما عرض النادي السعودي راتبا ضخما عليه يصعب رفضه.

موعد ظهور محمد صلاح الأول مع اتحاد جدة

وفقا لما كشفه الاعلامي عبد العزيز المريسيل ان مباراة الريدز القادمة أمام نيوكاسل يونايتد ستكون الأخيرة للفرعون محمد صلاح مع الفريق الإنجليزي كما أكد أن مباراة الاتحاد أمام الهلال فى كلاسيكو الدوري السعودي ستكون الأولى لمحمد صلاح مع فريقه الجديد.

وقال الإعلامي السعودي وليد الفراج تطورات جديدة فى صفقة انتقال الدولي المصري لاتحاد جدة وتحدث وليد في تصريحات تلفزيونية: “تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن صلاح مجرد وسيلة ضغط لرفع سعر اللاعب، خلال  الانتقالات الحالية وتابع هناك ضغوط اتحادية لحسم عميلة إنتقال صلاح وحسب معلوماتي هناك 4 أيام وينتهي كل شي لحسم الصفقة نهائيا.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

قالت صحيفة ابولا البرتغالية، إن جواجو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد قرر الرحيل عن صفوف النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية واضافت الصحيفة البرتغالية أن الليفر يرى أن اللاعب هو البديل المحتمل لاسطورة الريدز.

وفي نفس ذات السياق، أكدت صحيفة “لاجازينا ديللو سبورت” الإيطالية أن الليفر بدأ فعليا في الدخول في مفاوضات جادة مع يوفنتوس للحصول على خدمات فيدريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي.

عرض اتحاد جدة لنجم ليفربول

قدم الاتحاد السعودي عرضاً مغرياً للحصول على خدمات مو صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز وسيحصل النجم العالمي المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي، الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي فى صيف 2025.