أبو تريكة يكشف حقيقة رحيل محمد صلاح للاتحاد .. هذا ما أخبرني به

تحدث محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن إمكانية إنتقال محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي إلى صفوف الاتحاد السعودي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وكانت قد كشفت تقارير صحفية سعودية عن إنهاء نادي اتحاد جدة صفقة ضم النجم العالمي صلاح قبل غلق باب الإنتقالات الجارية، على الرغم ان المدير الفني للفريق يورجن كلوب نفي ذلك عدة مرات.

تريكة يفتح النار على مسؤولي ليفربول لهذا السبب

تحدث أبو تريكة في الاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول ونيوكاسل عبر قناة “Bein Sports”: على المستوى الفردي بالنسبة للنادي هو لا يعوض وعلى ملاك النادي الأمريكان إغلاق الباب إن كان لا يُعجبهم تصرف الأندية السعودية وصرف السعوديين، ملاك الأندية يبحثون عن الأموال ويقومون بالبيع لكن أنت كنادي لا يعجبه الأمر ولا تصرفات الأندية السعودية والدوري السعودي عليك الرفض وإعلان أن اللاعب ليس للبيع.

أبوتريكة يكشف كيف يفكر محمد صلاح في عرض السعودية الخرافي؟

قال تريكة نجم المنتخب المصري على المستوي الشخصي وهذه ليست معلومة، أعلم أن صلاح ملتزم بعقده ويريد البقاء فى الريدز وربما يُفكر في العرض المالي المغري لكنه لم يحقق حلمه الحقيقيي صلاح دائمًا كان يخبرني أن حلمه الكرة الذهبية، مع احترامي للجميع، هو سيبتعد تمامًا عن الحصول على الكرة الذهبية حال رحيله، فكر في عرض الاتحاد وهذا طبيعي من أجل مستقبله بسبب المقابل المالي المغري، ولكن حلم اللاعب هو تحقيق الكرة الذهبية، ومع احترامي للكرة السعودية، تحقيق ذلك الحلم سيكون في أوروبا.

كلوب لـ اتحاد جدة: صلاح ليس للبيع

  • قال المدرب الألماني كلوب فى تصريحات قبل أمس فى تصريحات نقلتها بي إن محمد صلاح ليس للبيع.
  • فيما قال مراسل القناة بي ان :تحدثنا مع اعضاء ليفربول، صلاح ليس للبيع، ولم يتغير الأمر
  • وشدد كلوب، فى تصريحاته عقب مواجهة نيوكاسل الجميع يتحدث عن صلاح؟ لا، ليس الجميع، أرجوك لا تستخدم صيغة الجمع وتابع لم يأت أى أحد إلى ليستشيرني عن هذا الأمر من الأساس، لذلك فلا تقل الجميع يتحدث”.