تمويل إسلامى حتى 100 ألف نقدى وسريع بدون كفيل غارم تعرف على التفاصيل

برنامج تمويل إسلامى حتى 100 ألف ريال سعودي، هذا البرنامج التمويلي متاح في المملكة العربية السعودية لجميع العملاء من منسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً وذلك بأقل راتب شهري للعميل المستفيد وبدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب، كما أن هذا البرنامج التمويلي يوفر لجميع العملاء المستفيدين العديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى تناسب وتلائم وضعهم المالى والمادى.

برنامج تمويل إسلامى حتى 100 ألف ريال سعودي

برنامج تمويل إسلامى حتى 100 ألف ريال سعودي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة عبداللطيف جميل للتمويل في المملكة العربية السعودية، يمكن للعميل المستفيد الحصول على كل ما يحتاج إليه من سيولة مالية بمبالغ نقدية كبيرة تغطى جميع احتياجاته وذلك من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة، بالإضافة إلى العديد من الإمتيازات التمويلية الأخرى التي توفرها شركة عبداللطيف جميل للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي لجميع العملاء.

تعرف على برنامج التمويل الشخصي النقدى من شركة عبداللطيف جميل للتمويل

برنامج تمويل إسلامى حتى 100 ألف ريال سعودي من شركة عبداللطيف جميل للتمويل متوفر بالعديد من المزايا لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي.

  1. برنامج تمويلي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. لا يتطلب من العميل المستفيد من هذا البرنامج وجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب.
  3. الحد الأقصى للمبالغ المالية التى توفرها شركة عبداللطيف جميل للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي هو 100 ألف ريال سعودي.
  4. أما الحد الأدنى للمبالغ المالية التى توفرها الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي هو 10,000 ريال سعودي.
  5. برنامج القرض الشخصي النقدى من شركة عبداللطيف جميل للتمويل متوفر بنسبة هامش ربح تنافسية تناسب جميع العملاء.
  6. السعودي والمقيم متاح لهم فرصة الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي النقدي بدون كفيل غارم من شركة عبداللطيف جميل للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  7. الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد من برنامج التمويل الشخصي النقدي من شركة عبداللطيف جميل للتمويل هو 3000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب.
  8. جميع الإجراءات والتعاملات الخاصة ببرنامج التمويل الشخصي النقدي تتم بصورة سريعة وسهلة من شركة عبداللطيف جميل للتمويل.
  9. منسوبي جميع القطاعات في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من برنامج تمويل شركة عبداللطيف جميل للتمويل في المملكة العربية السعودية.