مفاجأت معرض أنمي تاون اليابان في موسم الرياض 2022 على مدار ثلاثة أيام

صرح رئيس مجلس ادارة الهيئة  العامة للترفيه تركي آل شيخ عن اعلان أكبر وأضخم مدينة أنمي في كافة أنحاء العالم تسمي أنمي تاون اليابان، وهذه المدينة يتم فتحها عن قريب على بوليفارد وورلد في الموسم الجديد في مدينة الرياض، وتم انتهاء النسخة الثانية أمس من فعاليات أكبر معرض لمدينة أنمي السعودية، والذي تقدم في هذا الموسم 2022.

فعاليات معرض أنمي الياباني

وفرت الهيئة العامة للترفيه في احتفال معرض أنمى الذي ظل لمدة ثلاثة أيام العديد من الفرص مثل التجول مدينة أنمي الياباني، كما يوجد في مدينة أنمي أكثر من 30 جناح يحتوي على شخصيات الأنمي الياباني المفضلة لدي الكثير من الأشخاص والتي تشتهر بشعبية كبيرة، كما أتاح المعرض الكثير من الانشطة المختلفة لجميع الزوار، والتي قدمت روح المتعة لديهم، كما تناسبت تلك الأنشطة مع جميع الأشخاص الكبار والأطفال.

شكل مدينة أنمي تاون الياباني

تم تقسيم مدينة أنمي تاون اليابان إلى أربع مناطق حيث:

  • تحتوي المنطقة الأولى على 11 معرضًا للأنمي، وتشمل أكثر من 350 عرض ترفيهي، وتتكون هذه العروض على ثلاث مسارح، وتحتوي أيضاً المنطقة الأولى على شارع أنمي فاير و ثلاثة متاجر وست معارض أنمي وكذلك الطعام الشهير بأنمي والعديد من التجارب الترفيهية التي تصل إلى 25 تجربه.
  • وتشمل المنطقة الثانية، على الكثير من تجارب الألعاب التي تصل إلى ست تجارب، وتشمل أيضًا شارع مخصص للتسوق وسوق صغير.
  • وتتكون المنطقة الثالثة من مركز ألعاب أكيهابارا، وهي ألعاب تتكون من الإختلاط بين الإيقاع المكثف والألغاز السريعة التي تكون موجودة في مدينة طوكيو الكهربائية، وتعرض هذه الألعاب جميع الأحداث التي تدور في هذه المدينة، كما يحتوي معرض أنمي أيضًا على بيت رعب ياباني والعديد من الحفلات الكبرى وروبوتات.
  • وتخصصت المنطقة الرابعة التي تسمى مارين ماتسوري على أربعة معارض أنمي ومسرح كبير للبطولات يوكوهوري حديقة ياتاي، ومسرح يتكون من قطعة واحدة.

المفاجأت المنتظرة في معرض أنمي تاون الياباني

قد أفصح تركي آل الشيخ عن العديد من المفاجأت المنتظرة في معرض الأنمي السعودي والأحداث الكبرى التي تدور على مسرح معرض الأنمي داخل السعودية، وشملت النسخة الثانية من معرض الأنمي على 30 تجربة لأحدث وأفضل العروض المقدمة من الأنمي، وتشمل هذه العروض على بعض الأنشطة الترفيهية المخصصة لمن يفضل الأنمي،  وقال السفير الياباني بالمملكة إيواي فوميو أنه سعيدًا جدًا برؤية أنشطة الأنمي وعالمها موجود ومؤثر في المملكة.