هل تم إيداع الضمان اليوم لمؤهلي دفعة نوفمبر 2022؟ “الموارد البشرية” تُجيب

نزل دعم الضمان الاجتماعي اليوم في حسابات كل المؤهلين التي ظهرت لهم النتائج بأنهم مستحقين للدعم، ونجد بعض المواطنين حتى الآن لم ينزل لهم الدعم بعد خصوصًا أنهم مؤهلين للحصول عليه، ولذا نجد المواطنين يتساءلون هل تم إيداع الضمان اليوم الثلاثاء لكل المستفيدين أم أن البعض لم يحصل على الدعم بعد، هذا ما سنوضحه لكم في تقرير اليوم.. فضلًا تابعوا عبر موقعنا مصر مكس.

هل تم إيداع الضمان اليوم الثلاثاء؟

بالفعل قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بإيداع راتب الضمان الاجتماعي المطور في حسابات كل المواطنين المؤهلين للحصول على الدعم، حيث نزل الدعم للجميع دون استثناء، ولكن قد يجد البعض بعض المشاكل في حسابه البنكي أو مشاكل أخرى تمنعه من الحصول على الدعم رغم أنه مؤهل للحصول عليه، لذا عليك أن تتعرف على سبب المشكلة وحلها، بحيث تحصل على الدعم، علمًا بأن الدعم جاء به بعض إضافي لبعض المستفيدين من الدعم، والسبب في ذلك هو الدفعات المرتجعة، حيث قبول اعتراض المواطنين وتقديم الدعم من جديد بأثر رجعي للمواطنين المؤهلين للحصول على الدعم.

جدول رواتب الضمان الاجتماعي المطور

أجبنا لكم عن هل تم إيداع الضمان اليوم الثلاثاء أم لا؟ وبالنسبة لسلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور، فقد وجدنا بحث من قبل المواطنين عن سلم الرواتب، بحيث يتأكدوا من أن دعمهم وصل لهم بالكامل دون نقصان، وكما وضحت وزارة الموارد البشرية فإن سلم الرواتب يأتي على النحو التالي:

تقديم شكوى مالية على الضمان المطور

وبالنسبة للدعم الشهري فإن وجد أحد المستفيدين من الدعم نقصان في مبلغ الدعم، فيمكن له الإطلاع على راتبه في سلم الرواتب وفي حاسبه الضمان المطور، وإن كان هُناك نقصان في الراتب، فعليه تقديم شكوى مالية للحصول على دعمه بالكامل، ويمكن تقديم الشكوى باتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى بوابة الضمان الاجتماعي المطور على الشبكة، ومن ثم انقر على الدفعات المالية.
  • اطلع على المبلغ المحدد لك، ومن ثم اضغط على تقديم اعتراض.
  • سيتم دراسة طلبك وإن كنت تستحق فسوف يتم صرف الدعم لك بأثر رجعي بمجرد قبول اعتراضك.