رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 نينوى pdf نتائجنا results.mlazemna.com

ينتظر الطلاب والطالبات ظهو رنتائج السادس الابتدائي 2023 في محافظة نينوى العراقية خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث زاد الانتظار بين الطلاب والطالبات بخصوصها وخاصة مع ظهور أغلب نتائج المحافظات العراقية، حيث ظهرت حتى وقت كتابة المقال نتائج كل محافظات العراق ما عدا اثنتين، الأولى نينوى والثانية كركوك، ويتوقع أن تظهر النتائج خلال هذه الساعات أو ربما تكون قد ظهرت بالفعل أثناء قراءتك، فتابع معنا حيث تجدون في الأسفل الرابط الذي يمكنكم من خلاله الوصول إلى النتيجة.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني

وقد بدأت نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الثاني بالظهور خلال اليومين الماضيين محافظة تلو الأخرى في العراق، حيث إنه كما نعلم فإن التصحيح بنتائج الصف السادس الإبتدائي يكون غير مركزي، وهذا ما يعني أن كل محافظة تظهر بشكل منفصل عن الأخرى.

حيث إن المديرية الخاصة بكل تربية تتولى عمليات التصحيح والمراجعة وتجهيز كشوفات النتائج، وبعد أن تكون جاهزة يتم رفعها على شبكة الإنترنت حتى يستطيع الطلاب الوصول لها، وهذا سواء من عبر الدرايف الوزاري أو مصادر أخرى موثوقة مثل موقع نتائجنا.

موعد ظهور نتائج نينوى 2023

وبعد أن ظهرت كافة المحافظات العراقية ما عدا كركوك ونينوى، زادت التساؤلات بين الطلاب والطالبات بخصوص موعد ظهور النتيجة بمحافظة نينوى العراقية.

وبالطبع لم يتم الإعلان عن أي موعد محدد لظهور النتائج وهذا سواء من الحسابات الرسمية للتربية، ولكن حسب خبرتنا فإن عند ظهور أغلب المحافظات، فلن تتأخر النتيجة، ونتوقع أن تظهر اليوم أو في بداية الشهر 9 على أقصى تقدير.

رابط الوصول للنتيجة

ونتابع معكم أعزائنا المتابعين كيفية الوصول إلى نتائج الطلبة بمحافظة نينوى إلكترونيا، وذلك من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني، الذي يوفر طريقة سهلة للوصول إلى نتائج طلاب الصف سادس ابتدائي، وذلك فتابع:

  • يتم الدخول إلى موقع نتائجنا عبر الضغط على results.mlaazmna.com.
  • ثم تقوم بالضغط على محافظة نينوى عندما يتحول لون الزر من الأزرق إلى الأخضر.
  • بعدها سوف تختار مركز نتائجنا السريع.
  • يتم كتابة اسم المدرسة الخاصة بك في خانة البحث.
  • ثم يتم فتح الكشف pdf، ويتم البحث عن نتيجة الطالب بالرقم الامتحاني أو الاسم الرباعي.