شركة CNE تحدد سعر باقة كأس العالم 2022 في مصر وأهم القنوات الناقلة

حددت CNE سعر باقة كأس العالم 2022 في مصر وأهم القنوات الناقلة، قبل أقل من شهر من مباراة قطر، دفع سعر الباقة بالدولار، الشركة المسؤولة عن تحديد اشتراكات beIN Sports إلى الانتظار حتى أواخر أكتوبر للإعلان عن سعر اشتراك كأس العالم 2022، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم سعر باقة كأس العالم 2022 في مصر وأهم القنوات الناقلة بالتفصيل.

سعر باقة كأس العالم 2022 في مصر

تحت اسم beIN Sports MAX، أطلقت شبكة beIN Sports ست قنوات للإبلاغ عن مباريات كأس العالم وبثها، والتي سيتم بثها رسميًا في 1 نوفمبر من هذا العام، ستكون اللعبة الأكثر شمولاً وشهرة في العالم.

توزيع القنوات لتغطية مونديال قطر 2022

يبلغ سعر الاشتراك في باقة كأس العالم 2000 جنيه للمشتركين الحاليين و 2700 جنيه للمشتركين الجدد أو منتهي الصلاحية، بينما يحصل مشتركو باقة قمة على كأس العالم مجانًا مقابل 5700 جنيه، وهي القيمة الأكثر شمولاً للاشتراك السنوي للباقة.

  • Max 1/2 باللغة العربية
  • Max 3/4 باللغة الانجليزية
  • Max 5 باللغة الفرنسية
  • Max 6 باللغة الاسبانية
  • beIN 4K بجودة عالية

سعر رسيفر bein sport 4k

حددت شركة القنوات الفضائية المصرية CNE سعر جهاز استقبال beIN Sport الجديد بـ 1920 جنيهًا، والذي يتميز بتقنية 4K، مما يتيح لك مشاهدة مباريات كأس العالم بأعلى جودة لمشتركيها، شهدت تغطية قنوات beIN Sports لكأس العالم ظهور العديد من المحللين العرب والأجانب، من بينهم البرازيلي ريكاردو كاكا الذي ارتبك بشأن مونديال 2002 مع منتخب بلاده البرازيل، والمصري محمد أبو تريكة والسعودي ياسر القحطاني ومجموعة من ألمع نجوم تحليل رياضي في العالم.

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

من المتوقع أن تبث شبكة BN Sport الفضائية القطرية جميع مباريات كأس العالم 2022 بشكل مباشر وحصري، دون تشفير، ابتداءً من يوم الأحد 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر، من خلال هذا المقال قدمنا لكم بعض التفاصيل التي يرغب عشاق كرة االقدم في م التي عرفتها حددتها مجموعة قنوات قطر بي إن سبورتس وكذلك كافة التفاصيل المتعلقة بسعر اشتراك باقة مونديال 2022 من داخل مصر لمشاهدة ومتابعة مونديال قطر.