موعد مباراة السعودية وايسلندا قبل كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

يبحث مشجعي كرة القدم وعشاق الساحة المستديرة وخاصة مشجعي فريقي السعودية وايسلندا عن موعد مباراة السعودية وايسلندا التي تقع ضمن المباريات الودية قبل بطولة كأس العالم 2023 والتي تضم عددًا كبيرًا من المنتخبات الأجنبية والعربية والتي تستضيفها قطر على أرضها هذا العام.

موعد مباراة السعودية وايسلندا

يخوض الفريق الأخضر السعودي مباراته ضد فريق ايسلندا اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022 وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر، ويأتي ذلك على أرض ملعب آل نهيان التابع لنادي الوحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وايسلندا

تُذاع جميع مباريات المنتخب السعودي المُلقب بالفريق الأخضر على قناة SSC، ولكن أصدر المدرب هيرفي رينارد الفرنسي الجنسية والمدرب الحالي للمنتخب السعودي- قرارًا بعدم بث المباريات الودية الخاصة بالمنتخب السعودي استعدادًا لبطولة كأس العالم 2023 مؤكدًا على أنه لا يُفضل الكشف عن مجهود لاعبي المنتخب السعودي أو خطة اللعب قبل خوض بطولة كأس العالم، وفي حال إذا غير المدرب السعودي رأيه فمن المقرر أن تُذاع المباراة على هذه القناة.

نتيجة المباريات الودية للمنتخب السعودي خلال معسكر أكتوبر

خاض المنتخب السعودي خلال معسكر أكتوبر عدة مباريات كانت بدايتها ضمن مباراة ودية أمام مقدونيا الشمالية والتي أنتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف مقابل لا شئ، أما المباراة الثانية كانت أمام ألبانيا والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكلًا منهما، وجاءت المباراة  الودية الثالثة بين المنتخب السعودي وهندوراس والتي كانت نتيجتها تعادل سلبي للفريقين، وأخيرًا يخوض المنتخب آخر مبارياته الودية اليوم أمام منافسه منتخب ايسلندا، من جانبه أكد هارفي أنها ستكون مباراة قوية سيبذل فيها الفريق الأخضر مجهودًا جبارًا معلنًا عن استعداد بطل قوي لبطولة عالمية.

مجموعة المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم

يقع المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2023 المُقامة في قطر، وتضم المجموعة الثالثة عددًا من المنتخبات القوية وهي (المنتخب السعودي- الأرجنتيت- المكسيك- بولندا).

أين تُقام المبارايات الودية لمعسكر أكتوبر؟

تُقام المباريات الودية للمنتخبات ضمن معسكر أكتوبر الذي يُقام قبل بطولة كأس العالم لتأهيل المنتخبات للبطولة في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.