كلمات سر قراند 5 GTA مع جميع الأكواد الجديدة مجانا 2022

تعتبر كلمات سر قراند GTA 5 من أشهر الأشياء الموجودة على شبكة الإنترنت منذ بداية لعبة جاتا الشهيرة، حيث تضيف تلك الكلمات نوع من المتعة والحماس والحركات الجنونية على اللعبة، فعن طريق تلك الكلمات تستطيع إنجاز جميع المهمات الصعبة داخل اللعبة في وقت قياسي دون ملل أو كلل، حيث تساعد كلمات سر قراند 5 على تعزيز قدرة اللاعب في المهمات.

ويجب أن تدرك أن تلك الأكواد ستساعدك فقط على تفعيل بعض الحركات الجنونية، حيث ستتمكن من الوصول لمهام متقدمة، عمومًا، لعبة جراند فايف تعتبر من أفضل ألعاب شركة Rockstar، حيث تعتبر تلك اللعبة طفرة كبيرة في عالم ألعاب الفيديو، حيث توفر اللعبة للمستخدمين درجة واقعية تكاد تقترب من الحقيقة بنسبة 100 بالمئة.

كلمات سر قراند 5 GTA الجديدة

ستعمل كلمات سر  قراند 5 على الأجهزة الأكثر شيوعًا، مثل أجهزة الإكس بوك والإكس بوكس ون وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة البلايستيشن فور، ولتنشيط الخصائص وتفعيل الحركات الجنونية في اللعبة، كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة السر بطريقة صحيحة، وستفتح لك الكلمات خيارات عديدة تستطيع استخدامها أثناء إنجاز المهام الصعبة التي تؤدى للملل.

وفيما يلي، قائمة كاملة برموز  GTA 5 السرية، وقد وضعناها في تلك المقالة على شكل صورة، لذا، يفضل عمل التقاط شاشة أو تنزيل الصورة والاحتفاظ بها على جوالك الشخصي، حتى تستطيع الوصل لكلمات سر جراند الجديدة عند اللعب.

كلمات سر قراند 5 GTA الجديدة 

نبذة عن لعبة GTA

تعد لعبة “جراند ثيفت أوتو” والمعروفة عالميًا باسم جاتا، من أنجح ألعاب الفيديو التي نجحت وحصدت شعبية كبيرة حول العالم خلال العقد الأخير، وتدور أحداث تلك اللعبة في مدن افتراضية من وحي خيال صناع اللعبة وتشبه تلك المدن، مدن الولايات المتحدة الأمريكية الشهيرة، وتتكون مهام اللعبة من مجموعة من أعمال العصابات مثل سرقة المال والسيارات.

وتم إطلاق اللعبة عام 1997، وصنفت اللعبة خلال الفترة الماضية من ضمن أفضل ألعاب الفيديو المصنفة تحت فئة الأكشن والعالم المفتوح والمغامرات، وتم تصميم اللعبة على يد كل من “دان هاوسر ” و “سام هاوسر” وتدعم اللعبة مجموعة كبيرة من الأجهزة، أشهرها أجهزة الحاسوب والبلاستيشن.