وفقاً للتقويم الدراسي.. التعليم تعلن جدول الاجازات المطولة للطلاب وموعد اول اختبار للفصل الأول

يعتبر هو شغل الشاغل عند كثير من المواطنين ممن يرغبون في التعرف على ميعاد اجتياز الاختبارات على مختلف المستويات التعليمية وهذا منذ أن بدأ الفصل الدراسي الأول لعام 2022 وكان ذلك يوم 28 أغسطس والذي يوافق الأول من صفر لعام 1444 ميلادي مما جعل البحث يزداد على محركات البحث المختلفة بشأن اخبار المنصات التعليمية التي تعرض الاختبارات لنتعرف على أهم التفاصيل حول ميعاد الاختبارات النهائية فضلا عن ميعاد الإجازات الخاصة بالترم الدراسي الأول، ونعلن جدول الاجازات المطولة للطلاب لعام 1444.

موعد الاختبارات النهائية 1444 الفصل الاول

طبقا لما تم نشره من أخبار عبر موقع وزارة التعليم في المملكة السعودية التي من المعروف أنه سيتم التأكيد على الموعد الخاص باختبارات الترم الاول لعام 1444 في جميع المدارس الموجودة في محافظات المملكة أنها سوف تبدأ في يوم 14 من نوفمبر لعام 2022 الذي يوافق يوم الإثنين التي يوافق 20 ربيع ثاني وسوف تنتهي الاختبارات يوم 24 نوفمبر الموافق الخميس وكافة الاختبارات ستتم في السعودية خلال العام الحالي الذي سيكون حضوري وليس التعليم عن بعد.

وزارة التعليم السعودية

منذ ان بدء العام الحالي وان وزارة التعليم في المملكة السعودية عبر موقع الوزارة الالكتروني الرسمي الذي يمكن الوصول اليه من هنا وقد اكد انه سيطلع على المنظومة التربوي أو فيما يخص كافة الأمور التي تتعلق بالعام الدراسي في المستويات الابتدائية.
وفي المراحل المتوسطة والثانوية لذلك يجب على من يريد الحصول على أي بيان أو معلومة فيما يخص النظام الجديد الذي يخص التعليم توجه فقط الى الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة حتى تتمكن من الاطلاع على مختلف المعلومات الجديدة فيما يخص التقويم الدراسي لهذا العام.
لأن وزارة التعليم على أرض السعودية تبحث دائما عن التطور وتريد ان تواكب العصر التكنولوجي الجديد حتى تتم في الوقت الحالي لكي يتقدم الى الاختبارات النهائيه بأي عقوبة قد تحدث لكافة الطلبة والطالبات.
وسوف تبدأ إجازة الترم الدراسي الأول في المملكة السعودية يوم 30 من شهر 4 لعام 1444 هجريا مع افضل التمنيات بالنجاح لجميع الطلاب، ونتابع معكم التفاصيل الكاملة حول الفصل الأول من الدراسة في المملكة.