تغيير شعار تويتر ورحيل العصفور يحلق بعملة الدوج كوين الى السماء

أجرت منصة تويتر اليوم تعديل هام وهو ” تغيير شعار تويتر” وبصورة مفاجئة على شعارها الرسمي تحت قيادة مالكها إيلون ماسك، والذي قام بوضع شعار عملته الرقمية ” دوج كوين” على المنصة بدلاً من العصفور الأمر الذي أدى إلى حدوث قفزة خيالية ورفع قيمة العملة بنحو وصل إلى 30% في غضون ساعات قليلة، الأمر الذي يعد بمثابة رد فعل قوي في سوق العملات الرقمية.

تغيير شعار تويتر اليوم 

قامت منصة تويتر اليوم بتغيير شعارها وتحويله إلى صورة الشيبا إينو دوجي الشهير الأمر الذي يعد بمثابة مفاجأة بالنسبة للملايين من بين مستخدمي المنصة العملاقة. 

وقد أثار هذا التغيير العديد من ردود الفعل المتباينة وقد سأل أحد المستخدمين ” هل يري أي شخص دوجي على أنه شعار تويتر”، ويأتي هذا الأمر في ضوء إصرار وتحديد شديد من قبل إيلون ماسك المدير التنفيذي لمنصة تويتر على ضرورة إسقاط القاضي دعوى المليار دولار وقد شدد على أن التغريد لدعم دوجيكوين أمر ليس غير قانوني. 

بذلك تعد هذه الخطوة بمثابة دعم قوي من منصة تويتر إلى هذه العملة المشفرة والتي يسعى إيلون ماسك إلى تدعيمها في إطار السعي من أجل تحقيق أرباح جديدة عن طريقها. 

تغيير شعار تويتر  
تغيير شعار تويتر

ارتفاع سعر عملة الدوج كوين وعلاقته بتغيير شعار منصة تويتر 

بالتزامن مع حدوث تغيير شعار تويتر اليوم حلقة العملة الرقمية ” دوج كوين” إلى السماء واستطاعت الوصول إلى أعلى مستوى لها منذ إطلاقها وقد ارتفعت قيمتها السوقية بنحو أكثر من 30% بنهاية اليوم. 

وقد بلغ حجم التداول نحو 1.22 مليار دولار في حجم التجارة العالمية خلال 24 ساعة وذلك بعد أن شهدت العملة انخفاض حاد بنسبة وصلت إلى 28% في خلال الأسبوعين الماضيين. 

ما هي عملة دوغ كوين 

هي واحدة من بين العملات المشفرة اللامركزية والتي تم تطويرها في عام 2013 من قبل المبرمج بيلي ماركوس وجاكسون بالمر، وتم تصميمها في البداية على أنها  عملة معماة مزحة قبل أن تتلقى دعم كبير من قبل المشاهير وعلى رأسهم إيلون ماسك الأمر الذي جعل هناك نسبة تداول كبيرة عليها من قبل الكثيرين حول العالم حتى استطاعت احتلال المركز الثامن في سوق العملات المشفرة.