عاجل: مفاجآة يحضرها فريق مانشستر يونايتد في مواجهة فولهام اليوم.. وتحذيرات هامة من مدرب الفريق للاعبين

اليوم الأحد الموافق 13 من نوفمبر للعام 2022 م يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة فولهام وذلك في فى السادسة والنصف مساءً، على أراضي ملعب “كرافين كوتاج”، وقد كان ذلك ضمن المنافسات للجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري لعام 2022-2023، وقد صدر عن مدرب الفريق بعض التصريحات والتحذيرات لتصدر القمة اليوم بالمباراة فما هي التحذيرات والمفاجآة التي يحضرها الفريق لغريمه هذا ما سوف نتعرف عليه في الأسطر القادمة.

فريق فولهام ضد فريق مانشستر يونايتد

بعد خوض فريق مانشستر يونايتد مباراته السابقة وأًصبح في رصيده 23 هدف واحتل الفريق بذلك المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، كان الفريق المعادي فولهام قد حقق حوالي 19 هدف وأصبح فى المركز لذا النتيجة متقاربة إلى حد كبير بينهم، لذلك يسعى فريق مانشستر يونايتد نحو العودة بانتصارات عظيمة أمام فريق فولهام، خاصًا ليعوض قدر الخسارة السابقة أمام فريق أستون فيلا حيث كانت النتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد لمانشستر، وذلك في جولته الـ 15 في منافسات الدوري على أراضي ملعب فيلا بارك.

تحذيرات مدرب مان يونايتد

في أخر تدريب للفريق شدد الهولندي إيريك تين هاج وهو مدرب مان يونايتد على كافة اللاعبين الولاء للفريق وأن مصلحة الشياطين الحمر هي أول ما قد ينظرون إليه، لذا ينبغي على الجميع ألا يأخذ كأس العالم بعين الاعتبار قدر اهتماماتهم بمصلحة الفريق العامة، ولعل هذه رسالة كانت قد وجهت للاعب رونالدو خصيصًا، حتى يستعيد قوته وجاهزية البدنية لخوض مباراة اليوم أمام فولهام. 

عاجل: مفاجآة يحضرها فريق مانشستر يونايتد في مواجهة فولهام اليوم.. وتحذيرات هامة من مدرب الفريق للاعبين
عاجل: مفاجآة يحضرها فريق مانشستر يونايتد في مواجهة فولهام اليوم.. وتحذيرات هامة من مدرب الفريق للاعبين

وفي تصريح لتين هاج قال: “الجميع يدرك أهمية مباراة فولهام، ولن آخذ كأس العالم بعين الاعتبار (لعدم اللعب على أعلى مستوى).. سنلعب بأفضل فريق ممكن، فالأهم بالنسبة لنا هو مصلحة مانشستر يونايتد.. مانشستر يونايتد فقط”.

مفاجآة مباراة فولهام ضد مان يونايتد 

يبحث الجميع الآن عن موعد مباراة فولهام ضد مان يونايتد وقد أُكد موعد المباراة في السادسة والنصف مساء اليوم، وفهل سيثأر فريق مانشستر يونايتد مثلما فعل في مباراته السابقة بعد الخسارة التي حققها في المباراة السابقة، حيث استطاع هزيمة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور الثالث  4-2  لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك على أراضي ملعب “أولد ترافورد”، ليتأهل بذلك الفريق إلي دور الـ 16 ويقع أمام فريق بيرنلي ومواجهته يوم 20 ديسمبر المقبل، حسب القرعة في ثمن النهائي بكأس كاراباو. 

 أما عن المفاجآة في مباراة مانشستر اليوم

في المباراة السابقة تغيب اللاعب رونالدو ضد غريمه أستون فيلا بسبب مرضه، وقد صدرت أنباء عن اختفاءه أيضًا في المباراة اليوم، ولكن الخبر المفرح هو أنه سيكون جاهزًا للمشاركة مع مان يونايتد ضد فولهام في مباراة اليوم، حيث نبه المدرب اللاعبين بضرورة توخي الحذر والتزامهم بالتعليمات قبل توجههم إلى معسكرات منتخبات بلادهم والمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.