موعد مباراة مانشستر وفولهام والقنوات الناقلة..وتحذيرات شديدة اللهجة من مدرب الفريق للاعبين

بدأت الجماهير تتسائل منذ أمس عن موعد مباراة مانشستر وفولهام، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، لمواجهة الفريق الآخر فريق فولهام، ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك ضمن الجولة السادسة عشر من عمر البطولة فما هي أخر تفاصيل المباراة وموعد المبارة والقنوات الناقلة؟

موعد مباراة مانشستر وفولهام

يحتل نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك مع رصيد 23 نقطة حققهم خلال المباريات السابقة، وقد حقق فريق فولهام المركز التاسع مع رصيد 19 نقطة ليصبح الوضع قريبًا في النقاط المحققة لكلا الفريقين.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريق مانشستر يونايتد والفريق المعادي له فولهام، في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة مانشستر وفولهام والقنوات الناقلة..وتحذيرات شديدة اللهجة من مدرب الفريق للاعبين
موعد مباراة مانشستر وفولهام والقنوات الناقلة..وتحذيرات شديدة اللهجة من مدرب الفريق للاعبين

القناة الناقلة لمباراة مانشستر 

تذاع مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق فولهام، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن هل نرى اليوم في المباراة رونالدو أم أن الأخبار المتداولة عن تغيبه عن مباراة اليوم حقيقية هذا سنتعرف عليه في الساعات القليلة القادمة.

تحذيرات مدرب مان يونايتد

حذر الهولندي إيريك تين هاج وهو مدرب مان يونايتد وشدد بضرورة الوفاء والولاء للفريق وشدد على مقولة أن مصلحة الشياطين الحمر هي الأولى، ولا ينبغي أن نأخذ كأس العالم بعين الاعتبار على قدر اهتمامنا بمصلحة الفريق الأحمر، وشك البعض كون هذه رسالة وجهت للاعب رونالدو خصيصًا، حيث تغيب عن المباراة السابقة ليستعيد قوته وجاهزيته البدنية حتى يخوض مباراة اليوم أمام فولهام بسلام.

وقد أضاف تين هاج أيضًا أنه يريد أن يركز على الفوز بالمباراة ووجه جميع لاعبيه لخوض المباراة المقبلة بنجاح وحماس بدلًا من التفكير في انضمامهم لمنتخباتهم الوطنية.

توقعات انضمام رونالدو لمانشستر اليوم

أكد تين هاج على تعافي رونالدو بشكل كبير وأنه يتوقع أن يتعافى بشكل أسرع أيضًا في وقت المباراة ضد فولهام، فهي المباراة الأخيرة لمانشستر يونايتد قبل أن تبدأ الاستراحة الدولية بسبب كأس العالم.