متى موعد الجمعة البيضاء في السعودية؟ وأهم العروض المقدمة

متى موعد الجمعة البيضاء في السعودية؟ الجمعة البيضاء من الأيام التي ينتظرها الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية لتخفيضات وخصومات كبيرة، خاصة العروض المقدمة في هذا اليوم، تقدمها المتاجر الأخرى من بداية نوفمبر حتى النهاية، سوف نوضح بمقالنا 2022 موعد عطلة الجمعة البيضاء في السعودية.

متى موعد الجمعة البيضاء في السعودية؟

هذا العام، الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية سيكون 25 نوفمبر، الموافق الأول في جمادى الأولى، مع خصومات متوفرة في جميع المتاجر، وخاصة في المتاجر الإلكترونية التي تقدم كل شيء، وأيضًا من المواقع المعروفة للصفقات الرائعة هو Amazon والذي يسمح بخصومات إضافية على كل شيء من أوائل نوفمبر حتى الجمعة البيضاء.

نبذة عن الجمعة البيضاء

الجمعة البيضاء في العالم العربي هي اليوم الذي يكون فيه كل شيء معروضًا للبيع وتأتي فكرة هذا اليوم من اسم الجمعة البيضاء في العالم الغربي وهو اليوم التالي لعيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، لذا فإن جميع المتاجر والمتاجر تمنحك خصومات و لإعطائك فرصة لشراء هدية فانتشرت الفكرة في كل أنحاء العالم وأطلق عليها العرب الجمعة البيضاء.

العد التنازلي للجمعة البيضاء

الجمعة البيضاء هي واحدة من أكثر الأيام ازدحامًا في المملكة وجميع أنحاء العالم، وخاصة في الولايات المتحدة، حيث يعرض الكثير من الناس مشترياتهم من جميع إمداداتهم قبل يوم الجمعة البيضاء حتى يتمكنوا من الحصول على منتجاتهم بأسعار منافسة، وهو 11 على بعد دقائق من الجمعة البيضاء يتبقى أقل من  15 يومًا.

عروض الجمعة البيضاء

تخفيضات الجمعة البيضاء هي عروض قوية تجذب انتباه الجميع وتجذب انتباه الجميع، وفيما يلي الخصومات المعلنة من قبل الشركات والعيادات المختلفة وهي كالآتي:

  • عروض الجمعة البيضاء لعام 2022
  • تقدم لك أسواق العثيم مجموعة متنوعة من المنتجات والخصومات كل جمعة من شهر نوفمبر.
  • تتوفر عطور فيصل الدايل ابتداءً من أوائل نوفمبر بخصم يصل إلى 15٪ على الطلبات عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني برمز مخصص، ويستمر العرض حتى هذا الوقت ، مع عروض الجمعة البيضاء الإضافية التي سيتم الإعلان عنها.
  • ستبدأ صفقات Amazon White Friday الجمعة في 11 نوفمبر 2022، ويمكنك متابعة الخصومات على الموقع.