تردد قناة bein sport المفتوحة ومتعة مشاهدة 22 مباراة من كأس العالم قطر 2022

تردد قناة بين سبورت المفتوحة من القنوات الهامة خلال الفترة القادمة حيث اعلنت ادارة القناة عن إذاعة 22 مباراة من كاس العالم عبر القنوات المفتوحة، لكي يستمتع جماهير الكرة العربية بالمنتخبات المشاركة في كأس العالم ومنها المنتخبات العربية مثل تونس والسعودية وقطر، وتعتبر متابعة مبارايات كاس العالم وتشجيع الفرق من أهم ادوات الفوز في المباريات، وتوافر الخدمة المفتوحة على قنوات بين سبورت ترضي العديد من المشجعين في كافة انحاء الوطن العربي مع عدم القدرة على السفر وحضور المباريات، سوف نتعرف على تردد القناة المفتوحة bein sport في التالي.

 قناة bein sport المفتوحة

يأتي تردد قناة بين سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات ليتمكن الجميع من منطقة الخليج وشمال إفريقيا وكافة المنطقة العربية من متاعبة العديد من المبارايات التي تقوم القناة بإذاعتها حتى يتمكن الجميع من متابعتها في كاس العالم، أعلنت القناة عن إذاعة 22 مباراة من كأس العالم.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • تردد بين سبورت المفتوحة: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

تردد قناة بين سبورت الأخبارية الثانية

يات يتردد قناة بين سبورت الاخبارية الثانية على القمر الصناعي نايل سات. والتردد 11054. الاستقطاب أفقي 3/4. معدل الترميز 27500. يمكن متابعة المبارايت والاستديو التحليلي واستضافة العديد من خبراء ونجوم الكرة من المحللين والرياضيين على قنوات بين سبروت المفتوحة.

تردد قناة bein sport المفتوحة

مباريات كأس العالم على بين سبورت المفتوحة الأسبوع الأول

تنقل قنوات بين سبورت المفتوحة العديد من مباريات ككا سالعالم التي تبدأ يوم العشرين من شهر نوفمبر. اي بعد اسبوع فقط وتنقل من العاصمة الدوحة وعلى ملعب لوسيل. حيث تكون مباراة الافتتاح يوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر بين كل من الدولة المستضيفة قطر وفريق الإكوادور. يوم الاثنين الحادي والعشرين من نوفمبر يلتقي فريقي الولايات المتحدة وويلز. ثم يوم الثلاثاء 22 نوفمبر يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره الاسترالي. يوم الأربعاء 23 من نوفمبر يلتقي منتخب بلجيكا وفريق منتخب كندا. ثم يوم الخميس 24 نوفمبر يتقابل كل من منتخب البرازيل ومنتخب صربيا. واخيرا الجمعة 25 نوفمبر يلتقي كل من منتخب إنجلترى ومنتخب امريكا.