كم سعر الديزل في السعودية هذا الشهر نوفمبر 2022؟ “أرامكوا” تُجيب

تقوم شركة أرامكوا السعودية بالإعلان عن أسعار البنزين ومشتقاته شهريًا باليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وواحدًا من ضمن مشتقات البنزين الذي يبحث عنها المواطنين هو مشتق الديزل، حيث وجدنا بعضًا يبحث عن كم سعر الديزل في السعودية هذا الشهر؟ وبتقرير اليوم سنوضح لكم أسعار البنزين التي يتم العمل بها بالوقت الحالي والتي سيستمر العمل بها حتى العاشر من شهر ديسمبر المقبل.. فضلًا تابعوا معنا في تقرير اليوم.

كم سعر الديزل في السعودية هذا الشهر؟

تُعلن أرامكوا السعودية في اليوم العاشر من الشهر الميلادي عن أسعار البنزين ومشتقاته، والتي من بينها الديزل، ويتم الإعلان عن الأسعار بعد المراجعة الدورية للأسعار في الأسواق العالمية، وفي ضوء عدد من المعايير تقوم الشركة بالإعلان عن الأسعار، وقد جاءت أسعار البنزين التي يتم العمل بها بالوقت الحالي والتي من بينها الديزل على النحو التالي:

  • سعر اللتر من الديزل في المملكة العربية السعودية بسعر 0.63 ريال سعودي.
  • اللتر من بنزين 91  بسعر 2.18 ريال سعودي.
  • سجل اللتر من بنزين 95 سجل اليوم في المملكة العربية السعودية مبلغ قدره 2.33 ريال سعودي.
  • اللتر من الكيروسين سجل اليوم في السعودية 0.81 ريال سعودي.
  • اللتر من غاز البترول المسال  سجل اليوم مبلغ قدره 0.90 ريال سعودي.

أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية

وضحنا لكم كم سعر الديزل في السعودية هذا الشهر؟ وكذلك باقي أسعار البنزين ومشتقاته الأخرى بالمملكة العربية السعودية، وبالنسبة لأسعار البنزين في السعودية فشركة أرامكو السعودية تقوم بتحديد أسعارها في اليوم العاشر من الشهر الميلادي وبالأخص ليلًا، وتبدأ محطات الوقود في المملكة بتنفيذ السعر الجديد مع بداية يوم الحادي عشر من الشهر الميلادي، وحتى الآن الأسعار المعمول بها هي الأسعار من يوم العاشر من شهر نوفمبر الجاري، وسوف يتم العمل بها حتى العاشر من شهر ديسمبر الجاري، وفي حالة إن حدث وتغيرت الأسعار في الأسواق العالمية فتقوم الشركة بالإعلان عن السعر الجديد، ولكن باليوم العاشر من الشهر الميلادي، لذا لا حقيقة لما يتداوله عن ارتفاع أو انخفاض البنزين أو واحدة من مشتقاته سواء الديزل أو الكيروسين.