منتخب الناشئين المصري يودع تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 وانتهاء حلم البطولة

واجه منتخب الناشئين المصري أخبار حزينة بعد هزيمته أمام نظيره المغربي في تصفيات شمال أفريقيا لكأس الأمم الأفريقية تحت سن 17 عامًا، الأمر الذي لاقى استياء وحزن عدد كبير من المشجعين المصريين العاشقين لكرة القدم، وهذا ما سنعرفه من خلال التقرير التالي بالتفصيل الخاص بأخبار مُنتخب الناشئين.

منتخب الناشئين المصري

التقى منتخب الناشئين المصري مع المنتخب المغربي أمس الأثنين الموافق 14 نوفمبر 2022 على أرض استاد 5 جويلية بالجزائر، وانتهت المباراة بين المنتخبين بهزيمة منتخب الناشئين بهدف مقابل هدفين للمنتخب المغربي.

أهداف مباراة مُنتخب الناشئين المصري والمُنتخب المغربي

حقق المنتخب المغربي نجاح متقدم في بداية المباراة بهدف في الدقيقة السابعة، أما الهدف الثاني فقد حققه المُنتخب المغربي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في شباك حارس المرمى المصري للناشئين اللاعب عبدالمنعم تامر، وأخيرًا أحرز مُنتخب الناشئين المصري هدف وحيد في الدقيقة 58 من عمر المباراة قام بتسديده اللاعب المصري أيمن أمبر عبدالعزيز في شباك المُنتخب المغربي.

ترتيب رصيد المنتخبات بإجمالي النقاط

تصدر المنتخب المغربي المركز الأول في ترتيب المنتخبات بعدد نقاط 9، ويأتي المُنتخب الليبي في المركز الثاني بإجمالي 4 نقاط في رصيده، أما المركز الثالث فهو من نصيب المُنتخب التونسي بعدد 4 نقاط، وأخيرًا المركز الرابع والأخير من نصيب مُنتخب الناشئين المصري برصيد 3 نقاط.

نتائج مباريات مُنتخب الناشئين المصري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

جدير بالذكر أن مُنتخب الناشئين المصري قد حقق انتصارًا في المباراة الماضية أمام نظيرة المُنتخب التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، أما في المباراة التي تسبقها أمام ليبيا تعرض مُنتخب الناشئين المصري إلى هزيمة أمام نظيرة الليبي بهدفين مقابل هدف، وأخيرًا جاءت نتيجة مباراة المُنتخب المصري أمام نظيره المغربي بهزيمة للأول أمام الثاني بهدفين مقابل هدف.

مُنتخب الناشئين المصري يودع تصفيات كأس الأمم الأفريقية

أدت هزيمة مُنتخب الناشئين المصري أمام المُنتخب المغربي بالأمس إلى خروج المُنتخب المصري من تصفيات كأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت سن 17 عامًا، الأمر الذي تسبب في إصابة لاعبي المُنتخب المصري بحالة من الحزن واخفاض الروح المعنوية للمُنتخب المصري.