بعد التعديلات الجديدة .. تقارير تكشف موعد مباراة الاهلي والزمالك كاس مصر 2024

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن بعض تفاصيل مباراة الاهلي والزمالك كاس مصر لموسم 2023/2022، وذلك بعد أن تداول الجماهير في الساعات الأخيرة العديد من التكهنات التي توضح موعد المباراة، بعد القرار الرسمي بإقامتها على أراضي المملكة العربية السعودية، وسط حضوري جماهيري قوي.

مباراة الاهلي والزمالك كاس مصر

نجح الأهلي المصري في ضرب موعد ناري مع خصمه الزمالك، في لقاء قمة جديد سيقام على هامش مواجهة نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2023/2022، وضرب الطرفان ذلك الموعد بعد أن تخطوا عقبات الدور النصف نهائي، وتأتي نتائج مباريات نصف نهائي كأس مصر 2023 كما يلي:

  • تمكن النادي الأهلي من التأهل للدور النهائي عقب انتصاره على خصمه إنبي في نصف النهائي، بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف المارد الأحمر الثلاث كلاً من: علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور.
  • بينما نجح نادي الزمالك في الظفر بالبطاقة الذهبية للنهائي بعد عقبة تخطي عقبة بيراميدز في نصف النهائي، بركلات الحظ الترجيحية، بنتيجة 4-3، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الجانبين، بثلاث أهداف لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

كشفت التقارير أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023، ستقام بالثلث الأول من شهر مارس المقبل، تحديداً يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل، وذلك بعد أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بـ تعديل بعض مواعيد مباريات الدوري المصري 2024، بما يتناسب مع الطرفين.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك

أكدت التقارير أن ملعب المملكة أرينا، وهو ملعب الهلال السعودي الجديد، سيكون معقل إستضافة القمة المصرية المقامة بين المارد الأحمر وغريمه الأبيض، وقد دخل الملعب المتواجد بأراضي المملكة والسابق ذكره، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكبر ملعب كرة قدم مغطى بالعالم من ناحية المساحة والسعة الجماهيرية، وتأتي مواصفات ملعب المملكة أرينا كما يلي:

  • وصلت مساحة ملعب المملكة أرينا إلى 37991 مترا مربعا.
  • فيما بلغب السعة الجماهيرية للملعب ما يقارب من 20 ألفا و280 مقعدا مغطى.
  • يضم سقفا متحركا وشاشات عملاقة.
  • الملعب مكيف بالكامل.
  •  يبلغ طول الملعب 105 أمتار، فيما يبلغ العرض 68 مترًا والارتفاع 47 مترًا.