موعد نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 وزارة التربية العراقية وعبر نتائجنا

موعد نتائج اعتراضات السادس الاعدادي حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الأول في بعض المحافظات عبر موقع نتائجنا تم إعادة تصحيح أوراق إجابات الطلاب الذين قدموا اعتراضات حول درجاتهم في بعض المواد الدراسية بعد ظهور النتيجة الأصلية ومع انتهاء كل محافظة من أعمال التصحيح، ستظهر النتائج فوراً على الموقع. هذا الإعلان يعد فرصة هامة للطلاب والأهل للحصول على المعلومات المحدثة والحقيقية بشأن درجاتهم المعترض عليها. يعكس هذا الإجراء حرص الوزارة على توفير النقاء والشفافية في عملية التقويم وعرض النتائج.

موعد نتائج اعتراضات السادس الاعدادي

ذكرت وزارة التربية العراقية أنه تم فتح فرصة تقديم اعتراضات على نتيجة الامتحانات الوطنية للصف السادس الاعدادي، التي أجريت في الفصل الدراسي الأول من عام 2023، في تاريخ 13 أغسطس الماضي. استمرت فترة التقديم لمدة أسبوع في كلا القسمين العلمي والأدبي. تراوحت رسوم الاعتراض على المادة الواحدة حوالي 3000 دينار. وأكدت الوزارة أنه في حالة ظهور أي أخطاء في تصحيح أوراق الإجابات، سيتم تصحيحها وحسابها لصالح الطالب.

السادس الابتدائي عبر موقع نتائجنا

ظهرت حتى الآن نتائج الاعتراضات للامتحان الوطني للصف السادس الإعدادي للدورة الأولى لعام 2023 في بعض المحافظات وهي كالتالي: في الكرخ الثانية تخصصأدبي وتطبيقي، وفي الكرخ الأولى تخصص تطبيقي وأدبي، وفي صلاح الدين تخصص تطبيقي. يمكن الآن معرفة النتيجة عن طريق اتباع بعض الخطوات.

  • الدخول على رابط موقع نتائجنا.
  • قم بالنقر على نتائج الاعتراضات لصف السادس الاعدادي لعام 2023.
  • سوف تظهر لك صفحة تحتوي على جميع الأقسام المختلفة “العلمية والأدبية والتطبيقية”.
  • قم بالضغط على الكلمة “تنزيل” الموجودة أمام المحافظة التابعة لك.
  • سيتم عرض نتائج الاعتراضات في هيئة صور بشكل فوري.

تم الإعلان عن نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي للدور الأول في الفروع الأدبية والتطبيقية والعلمية في عدد من المحافظات حتى الآن. تشمل هذه المحافظات ديالي والرصافة 1 والرصافة 2 والكرخ 1 والكرخ 2 والنجف والبصرة وميسان وواسط والرصافة 3 والكرخ 3. يعد هذا الإعلان خطوة هامة في رحلة الطلاب نحو النجاح والتفوق الأكاديمي يرجى على الطلاب النظر في النتائج والاحتفال بإنجازاتهم. مع تمنياتنا لهم بمزيد من التوفيق والتقدم في مسيرتهم الدراسية.