تحميل تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.3 بالتعاون مع كأس العالم 2022 .. إضافات مذهلة بانتظارك

ينتظر عشاق PUBG Mobile في كل مكان التحديث الأفضل على الإطلاق وهو تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد 2022 الذي أعلنت الشركة المنتجة للعبة القتال الشهيرة ببجي موبايل عن انطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة على جميع أجهزة التشغيل الأندرويد والآيفون والكمبيوتر أيضًا، ويحمل التحديث اسم “كرنفال كرة القدم” تزامنًا مع الحد العالمي الأشهر حاليًا وهو كأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى شراكة غير مسبوقة مع لاعب كرة القدم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”  يتيح التحديث الجديد ساحات لكرة القدم تزيد حماسة اللاعبين وتشعرهم بفعاليات كأس العالم ويحصلون من خلالها على الأزياء، الإكسسوارات، الأسلحة والكثير بالإضافة إلى الحذاء الذهبي للاعب ليونيل ميسي الذي يساعدهم على الركض بأقصى سرعة، ويتضمن التحديث مفاجآت أخرى سوف نذكرها لكم تباعًا في مقالنا التالي.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 كرنفال كرة القدم

تحديث ببجي 2.3
تحديث ببجي 2.3

من خلال الإعلان الترويجي لتحديث ببجي الجديد 2022 2.3  “كرنفال كرة القدم” ظهرت العديد من الإضافات والمميزات التي حقًا ستبهر جميع اللاعبين، وسوف نذكرها لكم في النقاط التالية:

  • التعاون مع مونديال كأس العالم قطر 2022 بإضافة أحداث ومواقع رياضية في اللعبة بالتزامن مع منافسات المونديال.
  • في تحديث PUBG 2.3، ستعرض خرائط المباريات المختلفة ميزات وإضافات Football Carnival 2022 “كرنفال كرة القدم” مثل إضافة ملاعب كرة القدم على أماكن مختلفة في الخريطة مما يجعل عشاق ببجي متشوقين لتجربة هذا التحديث.
  • التعاون مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة في اللعبة ويمكن الحصول على الحذاء الذهبي للركض بسرعة دون الحاجة إلى انتظار وسائل للنقل، بالإضافة إلى استعادة عجلة الحظ والحصول على ملابس للاعبين.
  • إضافة ساحات انتظار رياضية للاعبين، وكذلك بإمكانهم التقاط كرة القدم واللعب في الساحات ليشعروا بفعاليات وأحداث كأس العالم.
  • يتم توزيع ملعب كرة القدم على 4 مناطق على الخريطة ليتنافس اللاعبين مع بعضهم للوصول بشكل أسرع إلى الحلبة والحصول على الصناديق والإمدادات للفوز في المباريات والانتصار على المنافسين.
  • تم إضافة ميزة “استعادة الرفاق مرة أخرى” حيث يمكن للفريق استعداء الأعضاء الذين تم القضاء عليهم في صراع إلى ساحة القتال مرة أخرى.
  • ميزة حاملة الطائرات الذي يتيح للاعبين السفر الى أي مكان لمسافة تصل نحو 150 كيلومتر عن طريق حاملة الطائرات.

موعد تحديث ببجي 2.3 الجديد 2022

أعلنت الشركة عن موعد تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2022 التحديث الجديد 2.3 بعنوان  عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث تُطلق تحديث جديد كل شهرين تقريبًا وهذا هو التحديث الأخير فذ هذا العام ويبدأ من 15 نوفمبر على أن يتم طرحه بالكامل بتاريخ 17 نوفمبر 2022.

وأضافت أيضًا أن مساحة التحديث 688 ميجابايت على أجهزة الأندرويد ويحق لمن يقوموا بتحديث اللعبة خلال الفترة من 15-17 نوفمبر الحصول على مكافآت مثل 3000 BP، 100 AG وخوذة الليل السحرية.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3 الجديد